3 امراض ممكن علاجها بالليمون والفلفل والملح …أهمها إزالة حصوات المرارة

كتب: آخر تحديث:

هل تعلم ان إضافة الملح والليمون والفلفل الى وجبات الطعام اليومية قد تكون علاجا في بعض الحالات ؟  وقد تكون الوصفات الطبيعية افضل من العلاجات الكيمائية في علاج بعض الحالات خاصة ، خاصة وان الوصفات الطبيعية ليس لها إي اثار جانبية .

الموقع الطبي الأمريكي

حيث اكد الموقع الطبي الأمريكي   ” Health Food Star ”   ، ان مزيج كلا من الفلفل والليمون والملح الى الطعام وتناوله بالوجبات اليومية ، يفيد جدا في علاج بعض الامراض دون ان يترك لها اثار جانبية ،  حتى انها ممكن ان تساعد على إزالة حصى المرارة أيضا .

أنواع الامراض التي ممكن علاجها بالليمون والفلفل والملح

  1. علاج انسداد الانف يمكن علاجه  بخلط مقدار متساوي من  ( الكمون – القرفة – الفلفل الأسود )  ، ثم تقوم بطحنها جيدا حتى بصير الخليط ناعما ، ويتم الاستنشاق من هذا المسحوق وسوف يخفف احتقان الانف .
  2. التخلص من حصى المرارة المتعب  يمكن علاجه عن طريق مزج زيت الزيتون مع الليمون والفلفل الأسود ، ثم تناوله لإزالة حصى المرارة المتعبة ، فهو علاج فعال يساعد على التخلص من المرارة بطريقه سهلة وامنه  .
  3. علاج التهاب الحلق  والسعال يمكن علاجه بمزج نصف ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود  ، مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون ، مع ملعقة صغيرة من ملح البحر ،  ويتم وضعهم على كوب من الماء الدافئ ،  واستخدامه كغرغرة عدة مرات يوميا فو يساعد على تخفيف التهاب الحلق والسعال المستمر أيضا ,

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.