وداعا للأحراج أفضل ثلاثة طرق للقضاء علي رائحة القدمين بالصيف

كتب: آخر تحديث:
  • الكثير منا يعاني من رائحة القدمين الكريهة وقد يوضع البعض بموقف محرج بسبب رائحة القدمين خاصة عند الذهاب لمنزل الأقارب وتزداد  المعاناة بقدوم فصل الصيف والسبب في رائحة القدمين ليس لشخص بعينه ولكنه بسبب تكاثر البكتيريا التي تنمو بالأماكن الدافئة والرطبة .
  • أليكم طريق للقضاء علي رائحة القدمين بأشياء موجودة بمنزلكم دون الحاجة لشراء أشياء خارجية  كل ما عليكم هو أختيار ما يناسبكم من هذه الطرق الثلاثة وهي

 

1- صودا الخبز

وهي عبارة عن بودر أبيض يقوم بامتصاص الروائح كمثل رائحة القدمين كل ما عليك فعله هو ملعقة صغيرة من بودر صودا الخبز توضع بلتر ماء دافئ بأناء واسع  وأنقع به قدماك لمدة ربع ساعة ثم قم بتجفيف قدميك . ويمكن رش بعض   صودا الخبز بالحذاء .

 

 

2- خل التفاح

الكثير يعرف فائدة خل التفاح بالتخسيس ولكن الفائدة الأخري له تكمن في قتله للبكتريا وأنه لا يسمح بتكون الروائح الكريهة ويعمل علي تجفيف القدمين . كل ما عليك فعله هو وضع ثلاثة ملاعق من خل التفاح علي مقدار من الماء لتر دافئ ونقع القدمين به وتجفيفها .

 

3- مسحوق الشب

للشب قدرة كبيرة علي القضاء علي الروائح الكريهة بجانب فوائده المطهرة كل  ما عليك هو ضع ملعقة من الشب بكوب ماء دافئ ويرش علي القدمين كمحلول وتترك بالهواء ألي أن تجف  وتنشف .

 

 

 

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.