فتاة في الثامنة عشر من عمرها لم تأكل إلا 3 تفاحات فقط باليوم..أنظروا ماذا حدث معها!

كتب: آخر تحديث:

التفاح من الفواكه اللذيذة والتي يعشقها الكثير من الناس، والذي يحتوي على قيم غذائية عالية للجسم، حيث يستخدم التفاح لعمل حمية غذائية لخسارة الكثير من الوزن الزائد خلال فترة وجيزة جداً.

كيف تخسر الكثير من وزنك بسرعة بحمية التفاح

قامت فتاة فرنسية تدعى “فيكتورا ماكون” وهي تبلغ من العمر 18 عاماً بتقديم طلب للمشاركة في وكالة لعرض الأزياء الفرنسية، وكان وزنها في ذالك الوقت كثيراً جداً وغير مناسب بالمرة لعارضات الأزياء، فقررت على الفور بعمل حمية غذائية شديدة المفعول لتحصل على وزن مثالي، حتى يتم قبولها في الوكالة كعارضة أزياء وبالفعل قامت بعمل هذة الحمية الرهيبة.

أقرأ أيضاً:-

هذة الفتاة لم تأكل إلا الموز لمدة 3أيام!اليكم ماحدث معها

اتبعوا هذة الخطوات السهلة لكى تذيبوا دهون الفخدين البشعة فى أسبوع واحد فقط

بالفيديو:طريقة رهيبة للتخلص من الكرش فى 90ثانية فقط للرجال والنساء!
وصفة خطيرة مجهولة حتى الأن ،ولكن تفقدك 3 كيلوا فى 5 أيام فقط!

حمية التفاح لخسارة الوزن بسرعة كبيرة

لم تأكل فيكتوريا سوى ثلاث تفاحات باليوم مع قطع الدجاج أو السمك قليل الدهن مرة واحدة في الأسبوع وشرب الكثير من الماء يومياً.

هذة الحمية كانت قاسية عليها في البداية، ولكنها لديها أرادة وعزيمة قوية لتحقق هدفها، وبالفعل خسرت فيكتوريا 22 كيلو في شهرين، وإستمرت فيكتوريا على تناول التفاح فقط مع الماء كل يوم لمدة 8 أشهر على التوالي، حتى وصلت لوزن وشكل جمالي أبهرت كل من يراها خاصة أنها لم تلجأ لتناول الأدوية الخاصة بسرعة الحرق وتخفيف الوزن أو عمل أي من العمليات الجراحية التي يلجأ لها الكثير من الناس حالياً، فقط عن طريق التفاح إستطاعت هذة الفتاة بعمل إنجاز حقيقي وشاركت في عروض الأزياء في باريس وميلانو، وأصبحت من أفضل 20 عارضة أزياء أساسية في بلادها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.