عاجل وكيل الصحة بأسوان : 9 وفيات و خروج 3 مصابين في حادث اصطدام قطار بسيارة ميكروباص

كتب: آخر تحديث:

صرح وكيل الصحة بأسوان، إيهاب حفني، أن حادث القطار الذي حدث بمدينة أسوان اسفر عن مصرع 7 وأصابت 6 أخرين وتكرار حوادث القطارات  بمصر ، اصبح الخطر الذي يهدد امن المواطنين ويزيد من مخاوف المسئولين لتكرار حوادث القطار ، التي تعد علامه استفهام كبيرة حول تطور سكك الحديد للحد من تلك الحوادث نتيجة الإهمال .

حادث القطار

حيث اصطدم مساء اليوم الجمعة قطار بسيارة ميكروباص تعبر المزلقان القريب من محطة ” بنجع ونس ” ،  مما اسفر عن تحطمها تماما وخروج القطار عن القضبان ، مما تسبب بحادث الأليم واسفر عن مقتل 7 أشخاص وأصابه العديد من المواطنين ، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلي اقرب مستشفى .

وقد صرح وكيل الصحة بمحافظة أسوان ، أن الحادث اسفر عن 7 أشخاص لقوا مصرعهم وأصابه 6 أخرين حتى الآن، ومن بينهم إصابات خطيرة وهم يتلقون العلاج اللازم  بالمستشفيات .

تحديث 16\4\2016

بعد تلقى اخبار عن 7 وفيات و6 مصابين  ومنها كانت إصابات خطيرة خلال حادث قطار أسوان ، تم زيادة عدد الوفيات إلي  8  وفيات و 8  مصابين أخرين … وسوف نأتيكم بالتفاصيل عبر  موقع ثقفنى .

تحديث 17\4\2016

بعد ان تم الإعلان عن  8  وفيات و  3 مصابين ، صرحت وزارة الصحة انه تم  ارتفاع عدد الوفيات بحادث قطار اسوان الى  9  وفيات حتى الان ، وخروج 3  مصابين بعد تلقيهم العلاج اللازم بمستشفى اسوان العام …وسوف نأتيكم بكل ما هو جديد عبر موقع ثقفنى فاتبعونا  .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.