سيدة 47 عاماً تلد بعد علمها بساعة واحدة بأنها حامل!

كتب: آخر تحديث:

نعمة الأطفال هبة من عند الله سبحانة وتعالى يعطي لمن يشاء، فالأطفال يغيرون معنى الحياة ويعطون الفرحة والبهجة على وجوه كل من ينظر إليهم، فهم زينة الحياة الدنيا..ونسأل الله أن يرزوقكم بأولاداً صالحين ولا يحرم أحد من هذة النعمة..اللهم أمين.

قصتنا اليوم قد تكون غريبة نسبياً، ولكن لا يوجد شىء غير مستطاع عند الله سبحانه وتعالى، فهناك سيدة أميركية تدعى” جودي براون”، وهذة السيدة لم يرزوقها الله طوال مشوار حياتها إلى أن بلغ عمرها 47 عاماً، فظلت جودي منتظرة طفلاً من عند الله ولكن لم يرد الله أن تنجب في ذلك الوقت، ومرت السنوات إلى أن فقدت جودي وزوجا الأمل وإستسلما لإرادة الله.

قد وضع صورة طفلته على الفيس بوك فأنقذت هذة الصورة حياة الطفلة لأن إحدى التعليقات جاءت مختلفة عن كل التعليقات!

 إنتباه! :لماذا يجب أن لا تشدوا ذراع أولادكم أبدآ!

 هذا الطفل عمره ثلاثة أشهر فقد بصره .والسبب نفعله كلنا دون أن ننتبه له!

وفي يوم شعرت جودي بحالة إعياء شديدة وألم شديد إسفل البطن، فتوجهت إلى المستشفى على الفور لإجراء الفحوصات، وبعد الفحص قال  الطبيب إنها حالة ولادة حالياً.

لم تكن جودي تعرف أن الله حقق لها حلما بعد فقدان الأمل وفي هذا السن الذي يعتبر سن اليأس بالنسبة للمرأة، ولكن لا يوجد مستحيل عند الله، وقد لاحظت جودي أن وزنها يزداد منذ فترة ولكنها ظنت أن كل هذة علامات تقدم العمر وهذا شىء طبيعي، إلى أن علمت بأنها حامل قبل ولادتها بساعة واحدة فقط..سبحان الله

وضعت جودي طفلها بأمان بعد طول إنتظار وهذة مجموعة الصور لها ولطفلها:-

e0b40c51a6bab54c8100ebb8f48138a7

2971144743

1447104836

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.