الاوراق المطلوبة للحجز في مشروع ال500الف وحدة سكنية

كتب: آخر تحديث:

عن مؤخرا من قبل وزارة الإسكان عن موعد حجز وحدة سكنية في مشروع ال500 وحدة سكنية وعن المستندات المطلوبة للتقديم وتسحب كراسة الشروط من وحدة الإسكان الاجتماعي في المحافظات والمدن بتدأ من يوم 23 أبريل القادم .

500 الف وحدة سكنية
مشروع ال500الف وحدة سكنية

المميزات

ومن مميزات الوحدات السكنية التي أعلنت عنها وزارة الأسكان أن مساحتها 90 متر            ( 3غرف وصالة) وتمثل مجتمع سكني متكامل والوحدات أيضا كاملة التشطيب وهناك أيضا ميزة التقسيط على 20 عام بلاضافة للدعم إلى لا يرد من قبل الدولة حوالي 25 الف جنيه.

المستندات المطلوبة لمشروع ال500 الف وحدة سكنية
مشروع الإسكان

المستندات المطلوبة

كراسة الشروط:- يتم ملئ النموذج المرفق في كراسة الشروط ويرسل معه ( الأوراق المطلوبة التي يتذكرها لكم + أصل إيصال السداد + الإقرار) يوضع في ظرف مغلق موضح عليه المحافظة المراد الحجز بها ويرسل بجواب مسجل بعلم الوصول إلى فرع بنك الإسكان والتعمير في المحافظة التي تريد الحجز بها.

باقي المستندات المطلوبة:-

1- بطاقة الرقم القومى للزوج والزوجة (بطاقة سارية)

2-للعاملين في الوظائف الحكومية إحضار شهادة معتمدة من جهة العمل بصافي الدخل الشهري ( وإذا كانت الزوجة تعمل تحضر أيضا نفس الشهادة)

مشروع ال500 الف وحدة سكنية

3- للعاملين بالقطاع الخاص إحضار شهادة معتمدة من جهة العمل بها بيان بصافي الدخل الشهري+ الرقم التأميني

4-بالنسبة لأصحاب المهن الحرة عليهم تقديم شهادة بقالي الدخل عن طريق محاسب قانوني معتمد + إحضار صورة البطاقة الضريبية أو السجل التجاري+ صورة من التأمينات الاجتماعيةموضح بها المهنة والأجر  أو صورة اشتراك النقابة.

5-يجب أيضا وجود هذه المستندات الرسمية ( قسيمة زواج أو طلاق – شهادة وفاة- شهادات ميلاد مميكنة للأبناء- إيصال نور لمحل السكن بتاريخ جديد)

يارب نكون قدرنا نفيدكم…

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.