تحذير …التفاح فيه سم قاتل

كتب: آخر تحديث:

عرف التفاح بفوائده الغذائية العالية ، ولكن الجديد ان يقال بان التفاح به سم قاتل ! ليصبح خطرا على صحتنا وصحة أطفالنا عند تناوله ، فكيف يصبح يمكن ان يكون التفاح قاتل عند تناوله ، حيث اكد الدكتور فاروق الطاهر استشاري الطب البديل وخبير التداول بالأعشاب ، صحه هذا الكلام وحذر من تناول بذرة التفاح .

الدكتور  فاروق الطاهر استشاري الطب البديل

حيث ان سم التفاح يكمن في بذره ، والذى يستهين به البعض وخاصة الأطفال فيبتلعونه بدلا من التخلص منه ، حيث ان هذه البذور تحتوى على ماده ” السيانيد ” وهى ماده سامه بشده ، وأشار دكتور الطب البديل  ان من نعم الله ان أعطاها طعما شديد المرارة ليكرها الكبار والصغار ولا يتناولها ، كما انها محاطه بطبة سميكة الجدار يصعب كسرها للحفاظ على حياة الانسان من تلك المادة .

دراسات أمريكية

كما نصحت الدراسات العلمية بعدن تقشير التفاح قبل تناوله ، لان قشر التفاح البسيط يحتوى على العديد من الفوائد الصحية والغذائية المذهلة ،  التي يجب ان لا فوتها الانسان عليه ، كما اكدت الدراسات  ان تلك القشور تحمل وقاية من الامراض ومنها مرض السرطان بأنواعه ، كما انه يحمى المصابين به من انتشار المرض اللعين ، وأشارت الدراسات ان معظم الأمهات تقوم بتقشير التفاح لأطفالهم قبل تناوله ويحرموهم من فوائده هذا ، ولكن يجب غسل التفاح جيدا  بالماء والتخلص من الطبقة الشمعية التي تتكون علية .

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.