التخطي إلى المحتوى

نتيجة مسابقة الأزهر الشريف ومواعيد إجراء المقابلات الشخصية والاختبارت الشفوية للناجحين

قام موقع بوابة الأزهر الإلكترونية التابع للأزهر الشريف بالإعلان أمس الأحد عن نتيجة مسابقة الأزهر الشريف والتي كان قد تم الإعلان عنها في شهر أغسطس الماضي ، وقد تقدم إليها أعدداً كبيرة من خريجي الأزهر الشريف .
وبالأمس فقط تم الإعلان عن نتائج تلك المسابقة والتي ستقوم بشغل حوالي 11800 وظيفة معلم ومعلم مساعد وواعظ في جميع التخصصات .
وقد أعلنت بوابة الأزهر عن المواعيد الخاصة بالمقابلات الشخصية للناجحين في تلك المسابقة ، حيث سيؤدي كل ممن ورد اسمه في كشوف الناجحين اختباراً شوفياً ، ومقابلة شخصية من أجل تحديد هل هو مستحق للوظيفة أم لا .
وبالنسبة لوظيفة واعظ فإن الناجحين المتقدمين على شغلها سيقومون مباشرة باستلام عملهم بدون إجراء أي اختبارات لهم .
وللحصول على نتيجة مسابقة الأزهر عليك التوجه إلى موقع بوابة الأزهر الشريف ، ثم القيام بإدخال الرقم القومي .
ففي حال نجاح الشخص المتقدم لشغل الوظائف فستظهر له مواعيد الاختبارات الشفوية والمقابلة الشخصية ، وفي حالة عدم نجاح المتقدم ستظهر البيانات الشخصية الخاصة به فقط ، ولا توجد لديه أي مواعيد لإجراء أي اختبارات أو مقابلات .

كيفية معرفة نتيجة مسابقة الأزهر الشريف  ومواعيد إجراء الاختبارات والمقابلات :

ولمعرفة النتيجة عليك التوجه لموقع بوابة الأزهر الشريف ، ومن ثم اختيار التخصص الخاص بالمعلم ، والقيام بإدخار الرقم القومي الخاص بالمتقدم ، ومن ثم تظهر النتيجة ، وفي حال نجاح الشخص ستجد موعد إجراء المقابلات الشخصية .
وقد أعلن موقع بوابة الأزهر الإلكترونية عن موعد بدء الاختبارات الشفوية وإجراء المقابلات الخاصة بالناجحين في مسابقة لشغل 11800 معلم ، حيث ستبدأ الاختبارات والمقابلات بداية من يوم الجمعة القادم الموافق 15 أبريل 2016 ، وتستمر الإختبارات حتى يوم السبت الموافق 30 أبريل 2016 .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.