هيكل غريب في صحراء مصر عُثر عليه بواسطة Google Earth ..فيديو

كتب: آخر تحديث:

هيكل غريب في صحراء مصر

عثر مستخدمي برنامج”Google Earth“،على هيكل غريب في صحراء مصر،هذا الهيكل الغريب التصميم يقع تحديداً في منطقة ما بصحراء مصر الشرقية،وقد اثارت الصور فور نشرها على الانترنت حالة من الدهشة والجدل بسبب تصميم المبنى الغريب والغير مألوف بالاضافة الى شكله المتطور جداً.

الصحراء الشرقية هي صحراء كبيرة تمتد من مصر في الشمال حتى اريتريا في الجنوب وتضم ايضاً اجزاء من اثيوبيا والسودان،ويقع الجزء المصري منها شرق النيل وغرب البحر الأحمر.

هيكل غريب في صحراء مصر

المبنى الغريب في صحراء مصر ، له تصميم غير مألوف بالاضافة الى وجود دوائر غريبة منتشرة حوله ،الأمر الذي جعل البعض يتكهن بأن هذا المبنى ما هو الا قاعدة سرية للأطباق الطائرة، التي تهبط في تلك المنطقة بتستر من الحكومة المصرية.

اما تعليقات نشطاء الانترنت فقد جائت متباينة ولا تخلو من الغرابة،فقد علق احدهم قائلاً،”هذا المبنى الغريب في صحراء مصر يذكرني بفيلم حرب النجوم”.

وتسائل اخر قائلاً،”هل هذا الهيكل الغريب بصحراء مصر الشرقية،يمكن ان يكون قاعدة للمخلوقات الفضائية ومهبط للأطباق الطائرة”.

كما علق اخرون،”ان هذا الهيكل الغريب في صحراء مصر،ربما يكون قاعدة لاطلاق الصواريخ،او مخبأ نووي او حت قاعدة نووية”.

لكن كل تلك الاعتقدات والتكهنات غير مؤكدة لعدم صدور تصريحات رسمية من الحكومة المصرية حول هذا المبنى الغريب

يمكنك زيارة هذه المنطقة على جوجل ايرث ورؤية الهيكل الغريب،عن طريق الدخول على جوجل ايرث ثم استعراض مصر،ثم ادخال هذه الاحداثيات 30° 1’14.40″N 31°43’17.49″E في مربع البحث الخاص بالبرنامج.

                                  فيديو هيكل غريب في صحراء مصر

وكما شاهدنا في الفيديو السابق وسنشاهد في الصور،فإن هذا المبنى الغرب موجود على مساحة كبيرة من الأرض،ويبدو انه شيد باتقان كما انه يمتلك تصميم غريب ومتطور في نفس الوقت،كما ان هيكلاً اخر موجود بالقرب منه لكن ليس بنفس الشكل تماماً لكنه قريب الشبه به،فربما هو تكملة لهذا المبنى او مبنى مطابق لم ينتهي بنائه بعد،لكن حتى الآن لا يعرف احد ماهية هذا المبنى او من شيده والغرض من تشييده.

                                 صور مبنى غريب في صحراء مصر

هيكل غريب في صحراء مصر
هيكل غريب,مبنى غريب,صحراء مصر,جوجل ايرص
مبنى غيرب في صحراء مصر
هيكل غريب,مبنى غريب,صحراء مصر,جوجل ايرث
مبنى غيرب في صحراء مصر
هيكل غريب,مبنى غريب,صحراء مصر,جوجل ايرث

 

الجدير بالذكر،ان مستخدمي برنامج”جوجل ايرث”يعثرون من فترة لأخرى على اماكن ومباني واشياء غريبة في شتى انحاءالعالم،الأمر الذي يثير الجدل والحير حول تلك الاشياء الغير معلن عنها،فهل هي قواعد عسكرية سرية،ام قواعد للمخلوقات الفضائية بتستر حكومي دولي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.