اللاعب ابراهيم سعيد يقوم بتطليق زوجته على الهواء بعد سؤاله عن قيامها برفع قضيه خلع له ” فيديو “

اللاعب ابراهيم سعيد يقوم بتطليق زوجته على الهواء بعد سؤاله عن قيامها برفع قضيه خلع له , كعادته فى مفاجأة الجمهور بتصرفاته الجريئة ، قام الكابتن إبراهيم سعيد ، المدير الفنى لنادى جولدى ، ونجم الأهلى والزمالك السابق ، بتطليق زوجته ابتسام علاء ، الشهيرة بشهد عبد الله على الهواء مباشرة .

حيث صرح اللاعب إبراهيم سعيد خلال أستضافته فى برنامج ” خط أحمر ” تقديم الأعلامى محمد موسى على قناة الحدث افضائية ، حيث إنه قام بتطليق زوجته شفهياً يوم رأس السنة ، لكن الطلاق الرسمى لم يتم بعد .

حيث قام بالرد على سؤال مقدم البرنامج أن شهد زوجته قامت برفع قضية خلع ضده ، فقام إبرهيم بتطليقها على الهواء ونظر إلى الكاميرا وقال  ” أنتى طالق بالتلاتة “.

وأكد اللاعب ابراهيم سعيد أن موضوع الطلاق لا يهمة فكل ما يهتم به هو حضانة ابنه آدم ، فهو لا يريده أن يتربى مع هذه السيدة .

وقام اللاعب ابراهيم سعيد بتوجيه رسالة لزوجته قال فيها ” مش هتعرفى تعملى حاجة أنتى وقعتى وغرقتى نفسك ، سيبك من الكلام اللى بتعمليه لأن بجد أنا من الآخر كرهتك ومش هسيبك وهخليكى تندمى على اليوم اللى اتولدتى فيه “.

حيث خرج اللاعب ابراهيم سعيد على الفضائيات بتصريحات له يتهم فيها زوجته شهد عبدالله باتهامات عديدة منها ” التزوير والبلطجة والسرقة والاستيلاء على بيته وممتلكاته ” ويطالب إبراهيم بحق حضانة ابنه آدم ، كما قام برفع قضية زنا وأكد أنه مستمر فيها .

وكان إبراهيم قد قام بنشر صور لزوجته مع أحد الرجال عبر حسابه الشخصى على تويتر ليُثبت للجميع حقيقه ما يقوله ويتهمها به .

ولنشاهد فيديو لزوجة اللاعب ابراهيم سعيد وهى تصرح بأنها سترفع قضية خلع

https://www.youtube.com/watch?v=aQQxvojHneM

فيديو اللاعب ابراهيم سعيد وهو يلقى يمين الطلاق على زوجته

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *