مواعيد مباريات اليوم السبت 9-4-2016 والقنوات الناقلة والمعلقين ومباراة الأهلي اليوم

كتب: آخر تحديث:

يشهد اليوم السبت الموافق 9-4-2016 إنطلاق عدة مباريات في مختلف دوريات العالم
بداية من الدوري الإسباني حيث يستضيف ريال مدريد فريق إيبار في تمام الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة ، وستذاع المباراة على قناة بي ان سبورت HD3 ، ويعلق عليها حفيظ دراجي .
وفي تمام السادسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة السابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة يحل صاحب المركز الثاني أتليتكو مدريد ضيفاً على فريق إسبانيول ، وستذاع المباراة على بي إن سبورت HD3 بتعليق خالد الغول .
وفي الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة يحل برشلونة ضيفاً على ريال سوسيداد في مباراة يريد الفريق الكتالوني الفوز بها من أجل الاقتراب أكثر من حصد لقب الدوري هذا الموسم ، المباراة سيتم إذاعتها على شاشة قناة bein Sports Hd3 بتعليق علي محمد علي .
وفي الدوري الإنجليزي الممتاز يستضيف فريق وست هام يونايتد فريق آرسنال في افتتاح مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي
المباراة سيقوم بالتعليق عليها حماد العنزي وستذاع على شاشة قناة بي إن سبورت HD2 في تمام الثانية إلا الربع بتوقيت القاهرة .
وتشير التقارير الصحفية بأن الدولي المصري محمد النني قد يبدأ مباراة اليوم في تشكيل آرسين فينجر أمام وست هام .
وفي الرابعة والنصف عصراً يحل تشيلسي ضيفاً على فريق سوانزي سيتي .
المباراة سيعلق عليها يوسف سيف و ستذاع على قناة بي ان سبورت HD2 .
وعلى ملعب الاتحاد حيث يستضيف مانشستر سيتي فريق وست بروميتش في تمام السادسة والنصف مساءاً ، المباراة ستذاع على قناة بي ان سبورت HD2 بصوت فهد العتيبي .
وفي الدوري الإيطالي وعلى ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو حيث لقاء ميلان ويوفنتوس في قمة مباريات الدوري الإيطالي هذا الأسبوع .
المباراة ستلعب في تمام التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، وستذاع على شاشة بي ان سبورت HD4 ويعلق عليها على سعيد الكعبي .
وفي بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث يلتقي الأهلي بمضيفه يانج أفريكانز التنزاني في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة .
المباراة ستذاع على قناة أون تي في .
وفي السودان يستضيف المريخ السوداني فريق وفاق سطيف الجزائري في تمام السابعة بتوقيت القاهرة ، وستذاع المباراة على شاشة السودان سبورت .
ويستضيف الزمالك فريق مولودية بجاية الجزائري في تمام الثامنة مساءاً ، وستذاع المباراة على شاشة أون تي في .
فيما يلعب الوداد المغربي مع مازيمبي الكنغولي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً ، ويمكنكم مشاهدة تلك المباراة على قناة المغربية الرياضية .
أما في بطولة كاس الاتحاد الأفريقي فيحل مصر المقاصة ضيفاً على شباب قسنطينة الجزائري في تمام السابعة مساءاً ، وستذاع المباراة على شاشة قناة الجزائرية الثالثة .
وفي دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين يحل الشباب ضيفاً على الهلال في تمام الساعة الثامنة مساءاً ، المباراة ستنقل على شاشة MBC PRO HD1 بصوت عامر عبدالله .
وفي نفس التوقيت يلعب الاتحاد والخليج ، وستذاع المباراة على شاشة MBC PRO HD2 بتعليق عبدالمحسين .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.