تقرير صحيفة روسية يصف مدينة شرم الشيخ بمدينة الأشباح

كتب: آخر تحديث:

ذكر موقع صحيفة برافادا الروسية بأن السياحة في مدينة شرم الشيخ المصرية بعد أن عزف عنها السياح وخاصة السائحين الروس ، حيث وصفت الصحيفة الروسية بأن مدينة شرم الشيخ قد تحولت إلى مدينة أشباح .
وقد ذكر موقع الصحيفة الروسية بأن السياح الروس قد فضلوا الذهاب إلي بعض المناطق في روسيا واليونان وقبرص من أجل قضاء إجازتهم الصيفية هذا العام .
وقد ذكر التقرير بأن الروس قد فضلوا 5 أماكن للسياحة خلال خذا العام يأتي على رأسها قبرص ثم كراسنودار كاري التابعة لروسيا ثم اليونان و شبه جزيرة القرم وكان المركز الخامس من نصيب بلغاريا .
وبحسب التقرير فإن هناك عدداً كبيراً من فنادق شبه جزيرة القرم قد أصبح مكتمل الحجز خاصة وأنها تتمتع بشعبية كبيرة لدى السائح الروسي ، كما أنها تستخدم كشاطئ للتنزه ومنتج علاجي في نفس الوقت .
وذكر التقرير بأن مدينة شرم الشيخ والتي كانت تعد أكثر المنتجات السياحية التي يفضلها الروس قد تحولت إلي مدينة أشباح بعد أن قامت روسيا بتعليق رحلاتها إلي مصر على خلفية أحداث تحطم الطائرة الروسية فوق أراضي سيناء بعد أن أقلعت من مطار شرم الشيخ الدولي .

حيث  قد  ذكر التقرير بأن  مدينة شرم الشيخ قد  أصبحت شواطئها فارغة ، بالإضافة لإغلاق بعض المطاعم ومراكز التسوق فيها ، إثر عزوف السياح الروس عنها  .
وكانت روسيا في وقت سابق قد أعلنت عن أنها قد تستأنف رحلاتها إلى مصر عندما تبدأ مصر في اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية لتمين المطارات والرحلات .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.