حوت يلفظ صياد على قيد الحياة بعد بقائه في بطنه ثلاثة ايام

كتب: آخر تحديث:

صياد يظل على قيد الحياة في بطن حوت لمدة ثلاثة ايام

اختفى صياد إسباني لمدة ثلاثة ايام في البحر,واعتقد الجميع انه فقد حياته غرقاً,لكنه ظهر بشكل مفاجئ مرة اخرى,واخبر الناس برواية عجيبة ادعى فيها انه نجا من الغرق بفضل حوت ضخم.

هذا الصياد يبلغ من العمر 66 عام,وكان الجميع يعتقدون انه مات غرقاً,بعد اختفائه لمدة ثلاثة ايام وفشل خفر السواحل الاسباني في العثور عليه او حتى على جثته.

القصة التي رواها هذا الصياد غريبة جداً,لكن بقائه على قيد الحياة امر مذهل بالفعل ويدعم روايته بقوة.

ويروي الصياد قصته لوسائل الاعلام فيقول,”ابتلعني حوت ضخم في صباح اليوم التالي للعاصفة التي تضرر مركبي خلالها,لكن بطريقة ما تمكنت من البقاء على قيد الحياة داخل بطن الحوت حيث كنت اقتات على السمك الذي يأكله الحوت,كما انني كنت استخدم ساعة اليد المضادة للماء في الاضاءة ومعرفة الوقت”.

اقرأ ايضاً : نابليون بونابرت : رقاقة الكترونية غريبة وجدت في جمجمة الجنرال

ويتابع كلامه قائلاً,”لن انسى ابداً الرائحة البشعة الناتجة عن تحلل الطعام في بطن الحوت,وبعد مرور 72 ساعة في بطن الحوت العملاق لفظني اخيراً ولا اعرف السبب حتى الآن”.

وقال عالم الأحياء المائية بجامعة “سان بيتريانا”,الدكتور”خوان كريستوبال ميغيل”,”ان هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها,فقد تعرض غواصان اثناء غوصهم قرابة سواحل البرتغال العام الماضي لنفس الحادثة ,حيث ابتلعهم حوت ازرق عملاق بالخطأ ثم لفظهم الحوت فوراً بدون سبب محدد ليبقيا على قيد الحياة”.

الجدير بالذكر,ان هذه القصة تذكرنا بقصة نبي الله”يونس”,الذي ذكرت قصته في القرآن الكريم,والذي ابتلعه الحوت عندما ذهب تاركاً اهله ورائه غضباً منهم بدون اذن من الله عز وجل ,ثم ظل النبي يونس يدعي ربه وهو في بطن الحوت,حتى استجاب الله له ونجاه ,ولفظه الحوت.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.