دوري أبطال آسيا موعد مباراة الهلال والجزيرة الإماراتي والقنوات الناقلة والمعلقين

كتب: آخر تحديث:

في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا ، يحل فريق الجزيرة الإماراتي ضيفاً على فريق الهلال السعودي ، وذلك على أرضية ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصة السعودية الرياض .

 

ترتيب  الهلال والجزيرة في المجموعة الثالثة  قبل مباراة اليوم  :

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد أنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .
ويدخل الهلال السعودي مباراة الليلة وهو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط فقط ، حيث تمكن الهلال من الفوز مرة وحيدة فقط والتعادل في مباراتين.
ويأمل جماهير الزعيم في أن يحقق فريقهم الفوز في المباراة من أجل إعتلاء الهلال صدارة المجموعة الثالثة ، إذ أن الفريق السعودي يحتل المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن تركتور سازي تبريز الإيراني صاحب الصدارة ، والذي بدوره سيواجه فريق باختاكور الأوزبكي .
في المقابل يقبع فريق الجزيرة الإماراتي في قاع المجموعة الثالثة برصيد نقطة وحيدة فقط ، حيث ظفر بها الفريق الإماراتي من خلال تعادله أمام الهلال في المباراة الماضية ، بينما خسر في مباراتين .
ويأمل لاعبو الجزيرة الإماراتي من تخقيق الفوز اليوم من أجل الإبقاء على آمال فريقهم في التأهل للأدوار التالية ، حيث أن خسارة الجزيرة في مباراة اليوم تعني أنه قد خرج رسمياً من البطولة .

 

توقيت مباراة الهلال والجزيرة الإماراتي  والقنوات الناقلة والمعلقين :

أما بالنسبة لموعد مباراة الهلال والجزيرة الإماراتي اليوم ، فسوف تكون في تمام الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة ، 20:45 بتوقيت مكة المكرمة ، 21:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .
وستنقل أحداث المباراة على شاشة قناة beIN Sports HD4  ،ويعلق عليها حفيظ دراجي .
كما أن قناة الكأس HD3 ستنقل المباراة بتعليق عيسى الحربين .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.