دوري أبطال آسيا موعد مباراة الهلال والجزيرة الإماراتي والقنوات الناقلة والمعلقين

دوري أبطال آسيا موعد مباراة الهلال والجزيرة الإماراتي والقنوات الناقلة والمعلقين

في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا ، يحل فريق الجزيرة الإماراتي ضيفاً على فريق الهلال السعودي ، وذلك على أرضية ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصة السعودية الرياض .

 

ترتيب  الهلال والجزيرة في المجموعة الثالثة  قبل مباراة اليوم  :

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد أنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .
ويدخل الهلال السعودي مباراة الليلة وهو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط فقط ، حيث تمكن الهلال من الفوز مرة وحيدة فقط والتعادل في مباراتين.
ويأمل جماهير الزعيم في أن يحقق فريقهم الفوز في المباراة من أجل إعتلاء الهلال صدارة المجموعة الثالثة ، إذ أن الفريق السعودي يحتل المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن تركتور سازي تبريز الإيراني صاحب الصدارة ، والذي بدوره سيواجه فريق باختاكور الأوزبكي .
في المقابل يقبع فريق الجزيرة الإماراتي في قاع المجموعة الثالثة برصيد نقطة وحيدة فقط ، حيث ظفر بها الفريق الإماراتي من خلال تعادله أمام الهلال في المباراة الماضية ، بينما خسر في مباراتين .
ويأمل لاعبو الجزيرة الإماراتي من تخقيق الفوز اليوم من أجل الإبقاء على آمال فريقهم في التأهل للأدوار التالية ، حيث أن خسارة الجزيرة في مباراة اليوم تعني أنه قد خرج رسمياً من البطولة .

 

توقيت مباراة الهلال والجزيرة الإماراتي  والقنوات الناقلة والمعلقين :

أما بالنسبة لموعد مباراة الهلال والجزيرة الإماراتي اليوم ، فسوف تكون في تمام الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة ، 20:45 بتوقيت مكة المكرمة ، 21:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .
وستنقل أحداث المباراة على شاشة قناة beIN Sports HD4  ،ويعلق عليها حفيظ دراجي .
كما أن قناة الكأس HD3 ستنقل المباراة بتعليق عيسى الحربين .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *