كيفية التخلص من الروائح الكريهة في ثلاجتك ؟

كتب: آخر تحديث:

التخلص من الروائح الكريهة ، يعاني الكثير منا من روائح كريهة تخرج من الثلاجة وتكون رائحة الطعام سيئة بجانب هذه الروائح فلا تيأس يمكنك الآن التخلص من تلك الروائح بسهوله فقط اتبع الخطوات التالية :-

كيفية_تنظيف_الثلاجة_من_الروائح_الكريهة

التخلص من الروائح الكريهة

أولاٌ علينا أن نقوم بتفريغ الثلاجة بشكل صحيح :-

أول شيء نقوم به هو فصل الثلاجة عن الكهرباء ثم نقوم بتفريغ كل محتويات الثلاجة من طعام ومن بعد ذلك نقوم بأخراج الأرفف وشطفها ومسح أرض وجدران الثلاجة قبل وضع الأرفف مره أخري ثم علينا تنظيف درج التنقيط وكن حذراٌ بشده لأن هذا الدرج قد يحتوي علي مياه ملوثة فيجب عليك إخراجها بعناية وبهذا قد قمنا بتنظيف الثلاجة بطريقه صحيحه .

ثانياٌ طرق ازالة الروائح الكريهة من الثلاجة :-

الطريقة الأولي :-

أن نضيف كميه كبيره من الخل إلي كوب أو وعاء، ونضع الكوب أو الوعاء في الثلاجة ويجب أن نتركه مفتوح وأيضا يمكننا خلط المياه مع الخل  واستخدمها كمنظف فعال جدا .

White-vinegar

الطريقة الثانية :-

استخدام الشوفان لأن الشوفان يعمل علي امتصاص الروائح بطريقة سريعه، وذلك بوضع وعاء مليء بالشوفان في الثلاجة حتي يمتص الروائح .

1112338

الطريقة الثالثة :-

باستخدام القهوة . كل ما علينا فعله هو وضع كميه من القهوة الطازجة في طبق عميق وأن نتركه في الثلاجة لبضعة أيام.

coffee-beans

الطريقة الرابعة :-

عن طريق الفحم النشط فهو أيضاُ لديه القدرة علي امتصاص الروائح بصوره جيده، ولكن تنبيه مهم جداٌ لا تقم باستخدام قوالب الفحم القابلة للاشتعال لإنها سامة ومضره جداٌ، علينا أن نضع الفحم في علب مختلفه ونقوم بتوزيعها في كل أرفف الثلاجة وان تقوم بضبط درجة حرارة الثلاجة وترك باب الثلاجة مغلق لعدة أيام.

turkey-coal-reserves

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.