إحذروا:-هذة المأكولات مسرطنة يجب أن لا تدخلوها إلى فمكم أبداً!

كتب: آخر تحديث:

هناك الكثير من المأكولات الغير صحية والتى لها تأثير ضار على صحة الإنسان ينتناولها أغلب الناس دون دراية بهذا الخطر على صحتهم، خاصة للأطفال اللذين يتناولون بعض المأكولات الضارة والتى تؤثر بالسلب على ذاكرتهم وعلى النمو السليم وتجلب بعض الأمراض الأخرى، سنقدم لكم قائمة بامأكولات الضارة على صحتكم وصحة أولادكم لتجنبهاتابعوا معنا:-

مأكولات ضارة بالصحة

  • البرجر والوجبات السريعة:- من أخطر المأكولات التى تسبب أمراض كثيرة والبدانة وترفع مستوى الكوليسترول الضار فى الجسم وتضعف وظيفة الكبد ومشاكل صحية كثيرة أخرى وقد تؤدى إلى نمو خلايا سرطانية فى الجسم.

  • الشيبسى:- من أخطر أنواع المأكولات خصوصاً للأطفال لأنهم عاشقون للشيبسى، فأثبتت الدراسات أن توجد مادة سامة فى الشبسى وهذة المادة مسرطنة بالإضافة إلى أنه غنى بالدهون المشبعة التى ترفع مستوى الكوليسترول الضار فى الجسم وتضر بحة القلب والأوعية الدموية، والمواد الحافظة التى تدمر الصحة.

  • اللحوم الباردة:- صرح المعهد الأمريكى أن اللحوم الباردة “الانشون  والسلامى..وغيرها “غنية بالنيترات،وعندما تؤكل وتهضم تتحول النترات إلى نتريت وهى مواد مسرطنة، فيجب الحذر منها.

  • الحساء المعلب :- به مواد حافظة ونسبة كبيرة من الملح والذى يعمل على إحتباس الماء بالجسم وارتفاع ضغط الدم، فيشكل خطر كبير على القلب والأوعية الدموية.

أقرأ أيضاً:- إنتباه! :لماذا يجب أن لا تشدوا ذراع أولادكم أبدآ

 هذا الطفل عمره ثلاثة أشهر فقد بصره .والسبب نفعله كلنا دون أن ننتبه له!

لقد وضع صورة طفلته على الفيس بوك فأنقذت هذة الصورة حياة الطفلة لأن إحدى التعليقات جاءت مختلفة عن كل التعليقات!

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.