ابو تريكة يهاجم اتحاد الكرة المصرى ويوجه رسالة شديدة اللهجة

كتب: آخر تحديث:

وجه نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر الكابتن محمد أبو تريكة رسالة شديدة اللهجة لإتحاد الكرة والقائمين عليه ، وكان ذلك عقب مباراة مصر ونيجيريا فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية والتى إنتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما .

السبب وراء هجوم النجم محمد أبو تريكة هو أن مباراة مصر ونيجيريا شهدت ظلماً واضحاً ومتعمداً سواء من حكم المباراة تجاه المنتخب المصرى طوال أحداث المباراة والتى إنتهت بإطلاق صافرة نهاية المباراة أثناء إنفراد اللاعب محمد صلاح بحارس مرمى المنتخب النيجيرى وبذلك أن الحكم منع هدف صحيح كان من الممكن أن يحدث ويرفع رصيد منتخب مصر إلى 9 نقاط ويجعله منفرداً بقمة المجموعة .

وقال الكابتن محمد أبو تريكة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعى للسادة القائمين على إتحاد الكرة والمسئولين عن منتخب مصر كفى إنبطاحاً أمام ظلم واضح من إختيار ملعب وحكم المباراة فمصر ليست بلد صغيرة تعامل كالصغار .

محمد ابو تريكة

وجاءت رسالة محمد ابو تريكة لمسئولى إتحاد الكرة بناء على تعليقات محبيه ومتابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعى حيث طالبوه بإتخاذ موقف لما رأوه من ملعب وظلم تحكيمى لمنتخب مصر ولهذا أعتبره ابو تريكة تقليلاً من شأن المنتخب المصرى .

من جهة أخرى علق الكابتن محمد أبو تريكة على نتيجة المباراة التى إنتهت بالتعادل الإيجابى بأن النقطة التى حصدناها اليوم مهمة فى طريق المنتخب للوصول إلى الجابون فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية ، وعلق أيضاً أن مباراة العودة مع منتخب نيجيريا هى الأهم لاسيما أنها ستقامفى مصروأنها أصعب من مباراة الذهاب ، كما قام الكابتن محمد أبو تريكة بتهنئة المنتخب المصرى واللاعبين عقب المباراة وتمنى لهم الفوز والوصول للنهائيات .

 

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.