لم تتوقف الطفلة عن البكاء ثم اكتشف والداها هذا على إصبع قدمها!على كل شخص أن يعرف هذا الخطر!

كتب: آخر تحديث:

من الطبيعى أن الطفل فى المراحل الأولى من عمره أن يكون الطفل فى حالة بكاء ،ويزعجه الأصوات والأشياء المجودة لأنه ليس معتاد إلا على وجوده فى بطن أمه ،واليوم نعرض لكم قصة صغيرة تستدعى إنتباه كل من لديه طفل جديد أو ما يتعاملون مع الأطفال الحديثة.

أقرأ أيضاً:- لقد وضع صورة طفلته على الفيس بوك فأنقذت هذة الصورة حياة الطفلة لأن إحدى التعليقات جاءت             مختلفة عن كل التعليقات!

             هذا الطفل عمره ثلاثة أشهر فقد بصره .والسبب نفعله كلنا دون أن ننتبه له!

             إنتباه! :لماذا يجب أن لا تشدوا ذراع أولادكم أبدآ!

مولى طفلة تبلغ من العمر بضعة أشهر فقط ،وفى المساء ظلت تبكى بشدة ،فظن والديها أنه بكاء طبيعى ولكن الأمر ليس كذلك ،فكان البكاء مستمراً ،فظن الوالدين أنها تشعر بالحر فخففوا لها الملابس ،ومازال البكاء مستمراً ،فبدئوا يبحثوا فى الطفلة ما الذى يجعلها تصرخ هكذا ،فوجدوا أن شعرة ملفوفه على إصبع من أصابع قدميها كانت فى الجوارب التى كانت ترتديها ،وعندما نزعوا الجوارب وجدوا أن إصبع الطفلة متورم .

12509386_10207180102852312_50581

فأسرعت والدتها بمسك ملقط الشعر وبحذر شديد تمكنت من نزع الشعرة من قدم الطفلة ،وبعدها هدئة الطفلة تماماً ،ثم إستغرقت فى النوم .

6913792387ab9d801226fb6bfe3d6c12

تنبيه هام/ عند سماع الطفل يبكى خصوصاً فى بداية العمر فلابد من أن وجود شىء يزعج الطفل ،ومن الطبيعى أن الطفل يبكى ولكن لا يكون البكاء بصفة مستمرة فيجب الإنتباه للطفل دائماً…ونطلب من الله أن يحفظ جميع أطفالكم ..أمين

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.