خسارة الأتليتكو تعزز من فرصة فوز برشلونة باللقب

كتب: آخر تحديث:

يتقدم فريق برشلونة الاسباني خطوة تلو الأخرى بهدف السيطرة على لقب الليجا , وذلك بعد خسارة منافسه أتليتكو مدريد بهدفين لواحد أمام فريق سبورتينج خيخون .

وذلك بعد تمكن نادي خيخون المهدد بالابعاد عن لقب الليجا الاسبانية من احراز هدفين في الدقيقة الحادية عشر , بعد أن تمكن  الاعب كارلوس من تسجيل هدفه الحاسم هدف الفوز , حيث اعتبرها نادي الأتلتيكو الضربة القاضية في المباراة .

وبهذه النتيجة اصبح برشلونة  على رأس قائمة دوري الأبطال برصيد 8 نقاط على حساب نادي أتليتكو مدريد , أما عن نادي أتليتكو مدريد المرتقب أن يلاقي نادي برشلونة في الدور الربع النهائي لكأس الأبطال , فلا ريب انه يشعر بخيبة امل بعد الفوز الرخيص الذي أهداه الى نظيره نادي خيخون , بعد أن كان متقدما بهدف الذي سجله لاعبه أنطوان غوزمان في الدقيقة التاسعة والعشرين من زمن المباراة , وذلك من خلال ضربة حرة .

لكن سرعان ما تدخل لاعب نادي خيخون انطونيو سانابريا الذي خيب أمال لاعبين الأتليتكو بتسجيل هدفه في الدقيقة التاسعة والسبعين من زمن المباراة وحرم الأتليتكو من فرصة استحقاق الفوز الخامس له في الدوري .

كما سجل أيضا كاسترو هدف الفوز لنادي خيخون .

وتعتبر خسارة  الأتليتكو هذه بعد اسبوع شاق للفريق  خصوصا بعد مباراة التي خاضها الفريق  مع نادي  بي اس في ايندهوفن الهولندي .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.