وزارة التموين : رابط موقع إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين عبر بوابة دعم مصر

وزارة التموين والتجارة الداخلية، أعلنت عن فتح باب إضافة وتسجيل المواليد الجدد على بطاقات التموين الذكية لمستحقي الدعم عبر موقع دعم مصر، نستعرض على حضراتكم رابط موقع دعم مصر لإضافة المواليد الجدد واستكمال بيانات بطاقة التموين للتحديث التي تتطلب أحضار الأوراق التالية : ثلاث صور شخصية 4×6، تصوير ايصال كهرباء حديث، تصوير بطاقتي التموين، تصوير بطاقة الرقم القومي لجميع الافراد المتواجدين ببطاقة التموين، ثم ضعهم فى ظرف، وارسلهم لاقرب مكتب بريد، او يمكن عمل هذا عن طريق الدخول على البوابة الالكترونية أسفل هذا المقال.

موقع إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين

وزارة التموين والتجارة الداخلية ناشدت  المواطنين إلى أستكمال تسجيل بيانات المواليد الجدد على بطاقات التموين عن طريق الدخول على الرابط التالي موقع دعم مصر لاستكمال وأضافه المواليد الجديد على البطاقات التموينية،الجدير أن شرط اضافة المواليد لمن تخطوا العامين من العمر وليس أقل من ذلك كما صرح محمود عبد العزيز وكيل أول وزارة التموين، وأعلن عن البيات المطلوبة لتسجيل المواليد الجدد وتضم الرقم القومي الخاص بمالك البطاقة التموينية بالإضافة إلى الأرقام القومية لسائر أفراد الأسرة المسجلين كأفراد البطاقة التموينية أو شهادات الميلاد إلى من هم أقل من 16 عاماً.

إضافة المواليد الجدد تحديث بطاقة التموين

وزارة التموين والتجارة اعلنت عن اخر موعد لتحديث البيانات، وهو نهاية الشهر الجاري، نوهت الوزارة على المواطنين بسرعة تحديث بيانات البطاقات التموينية من خلال الدخول على الموقع الرسمي على الرابط المباشر التالي (www.tamwin.com.eg)، أو يمكنكم التوجه لاقرب مكتب بريد لديك، مع العلم ان استمارة التحديث تواجد على الموقع التالي www.msit.gov.eg .

تعليقات

  1. لو سمحتم انا بدخل رقم البطاقة التموينية ال موجود على البطاقة الخاصة بى بيعطينى رسالة ان الرقم غير صحيح مع اننا كررت العملية أكثر من مرة

  2. لو سمحتم انا بدخل رقم البطاقة التموينية ال موجود على البطاقة الخاصة بى بيعطينى رسالة ان الرقم غير صحيح مع اننا كررت العملية أكثر من مرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *