توقيت مباراة مصر ونيجيريا والقنوات الناقلة بتصفيات أمم إفريقيا الجمعة 25-3-2016

كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة مصر ونيجيريا، يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم “الفراعنة” مباراتان متتاليتان مع منتخب النسور الخضر نيجيريا، ضمن تصفيات المجموعة السابعة المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون، حيث يلتقي منتخبي مصر ونيجيريا بالجولة الثالثة والرابعة لتحديد متصدر المجموعة G.

منتخب مصر الأول لكرة القدم سيتعرض لاختبار صعب وقوي أمام أحد أقوي منتخبات القارة السمراء، حيث من المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين مصر ونيجيريا يوم الجمعة القادم الموافق 25-3- 2016 بنيجيريا، وتقام مباراة العودة بعدها بأربعة أيام يوم 29-3-2016 بالقاهرة.

يحتل منتخب مصر المركز الأول بترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، يليه منتخب نيجيريا برصيد 4 نقاط، ثم منتخبي تشاد وتنزانيا، وسيسيع منتخب مصر للخروج بأفضل نتيجة بمباراته مع المنتخب النيجيري على ملعب “استاد احمدو بيلو” والتي سيكون لها عامل مؤثر في تحديد متصدر المجموعة.

موعد مباراة مصر ونيجيريا

تقام مباراة الذهاب بين مصر ونيجيريا يوم الجمعة 25 مارس 2016، وفقا للتوقيتات التالية:

  • الساعة 17:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.
  • الساعة 15:00 بتوقيت خط جرينتش “التوقيت الدولي”.
  • الساعة 18:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الساعة 19:00 بتوقيت الأمارات العربية المتحدة.

تشكيلة منتخب مصر أمام منتخب نيجيريا اليوم

أعلن المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر عن ضم مجموعة من افضل اللاعبين المحليين المدعمين بأبزار أسماء اللاعبين المصريين المحترفين ومن بينهم محمد صلاح نجم روما الإيطالي، ومحمد النني نجم الأرسنال الإنجليزي، وجاءت تشكيلة منتخب مصر بلقاء نيجيريا كما يلي:

خط الدفاع: أحمد دويدار وعلى جبر وأحمد حجازي ورامى ربيعة وعمر جابر وحازم أمام وصبري رحيل وحمادة طلبة

خط الوسط: اللاعب إبراهيم صلاح وحسام غالى وطارق حامد ومحمد آلنني وعبد الله السعيد ومحمود حسن ورمضان صبحي و مؤمن ذكريا (تم استدعاؤه بعد إصابة مصطفى فتحي)، وايمن حفني.

خط الهجوم: اللاعب محمد صلاح وأحمد حسن كوكا وعمرو جمال وعمرو وردة ومروان محسن.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا

تنقل مباراة الذهاب بين مصر ونيجيريا عبر شبكة قنوات bein sport، على النيلسات، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 1، ومباراة العودة من المؤكد إذاعتها على قناة النيل للرياضة للبث الأرضي، وسنتابع معكم الإعلان عن أي قنوات قد تحصل على حقوق بث المباراة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.