عاجل | إنتشار لحوم 1500 حمار بالأسواق لبيعهم للمواطنين والشرطة تضبط الجلود فقط

كتب: آخر تحديث:

تمكنت رجال المباحث صباح اليوم بضبط جلود 1500 حمار مذبوح حاول رجل بتهريبهم بميناء السويس ، وتم القبض على  قائد السيارة التي كانت تحمل الجلود في سيارة نقل كبيرة وتحمل لوحة أرقام معدنية ( د ب 9517 ).

وكان السائق يحاول الدخول بالسيارة بدون إجراءات تفتيش مما أثار شكوك رجال المباحث وقاموا بتفتيش صندوق السيارة ، وتم العثور في صندوق السيارة الخلفي على عدد 1500 قطعة من جلود الحمير المذبوحة والتي كانت مازالت طازجة.

وبمواجهة السائق بعد ضبط الحمولة إعترف لرجال المباحث بمعلومات خطيرة ، وهي أنه تم ذبح عدد 1500 حمار وسوف يتم طرحهم بالأسواق ولكنه حصل على الجلود فقط  و كان ينوي ترك الصندوق بميناء السويس في “كونتينر” على الرصيف الذي يحتوي على بضائع متجهة للصين.

وتم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث ورجال من الصحة ومباحث التموين برئاسة العقيد / يوسف حامدين ، يقومون الآن بعمل التحريات اللازمة لمعرفة مصير لحوم ال 1500 حمار التي تم ضبط جلودها ومعرفة أماكن طرحها للمواطنين بالأسواق.

وتم مصادرة عدد الـ 1500 قطعة من جلود الحمير بأمر مباشر من رئيس النيابة والتي تبلغ قيمتها حوالي 4 ملايين جنيها مصريا ، والتحفظ على سائق السيارة والسيارة والصندوق الحديد حتى إنتهاء فرق التحريات من مباحث التموين والصحة ورجال المباحث ومعرفة أماكن بيع لحوم الـ 1500 حمار.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.