بالفيديو | هل تعلم لماذا أمرنا الرسول بقتل الغربان ! مفاجأة مدهشة .. سبحان الله

كتب: آخر تحديث:

الغراب هذا الطائر ، يعتبر أحد الفواسق التي يجب قتلها فى الحل والحرم ، مما حثنا عليه رسول الله صل الله عليه وسلم ، منذ أربعة عشرة قرنآ من الزمان ، والذي لا ينطق عن الهوي أن هو إلا وحي يوحي ، يعتبر إعجازآ عمليآ حيث أكتشف العلم الحديث الأضرار الكثيرة التي يسببها هذا الطائر والأمراض الخطيرة التي ينقلها ، وصدق رسول الله صل الله وعليه وسلم .

قتل الغراب

ومن هذه الأمراض التي تصيب الأنسان بالأمراض الفيروسية والبكتيرية والطفيلية ، تتنقل هذه الفيروسات من طيور الغربان إلي الخيول والأنسان عن طريق البعوض ، وبعض الدراسات تقول أن الفيروس ينتقل عن طريق رذاذ الفم أو تناثر البراز الحيوانات التي فى الطرق ، لذلك نرجو الحظر أثناء السير .

غراب
الحكمة من الامر بقتل الغراب

وإليكم مقطع فيديو لمعرفة حكم قتل الغراب للشيخ محمد حسان غفر الله له ، لمعرفة الأعجاز النبوي والعلمي فى أمر رسول الله ، شاهد مقطع الفيديو المدرج أدناه ، ولا تنسي عمل شير للمقالة عبر صفحتنا على الفيسبوك ، ليعم الخير وليعلم الجميع .

 

هل تعلم لماذا أمرنا الرسول بقتل الغربان
هل تعلم لماذا أمرنا الرسول بقتل الغراب ؟؟

الغراب في القرآن الكريم :-

وقوله تعالى: (فَبَعَثَ اللَّهُ غُرَابًا يَبْحَثُ فِى الأَرْضِ لِيُرِيَهُ كَيْفَ يُوَارِي سَوْءَةَ أَخِيهِ قَالَ يَا وَيْلَتَى أَعَجَزْتُ أَنْ أَكُونَ مِثْلَ هَذَا الغُرَابِ فَأُوَارِيَ سَوْءَةَ أَخِي فَأَصْبَحَ مِنَ النَّادِمِينَ) (المائدة: 31).

الغراب في الحديث الشريف :-

روى الإمام البخاري بسنده عن عائشة ـ رضي الله عنها ـ عن النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ قال: (خمس فواسق يُقْتَلن في الحرم: الفأرة والعقرب والحديّا والغرابُ والكلبُ العقور).

أنواع الغربان ، هناك عدة أشكال من الغربان :-

الأبقع، وهو الذي في بطنه وظهره بياض .

والأدرع وهو الأسود، والأعصم وهو الأبيض .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.