فوائد مكعبات الثلج السحرية للبشرة والوجه والجلد .. لن تصدقي ماذا تفعل في بشرتك

كتب: آخر تحديث:

كثيرا منا لا يعرف شئ عن فوائد مكعبات الثلج غير أنها تستخدم في تجميد الغذاء أو المحافظة عليها من التلف ، ولكن مكعبات الثلج لها إستخدامات كثيرة ومن أهمها إستخدامها بغرض التجميل ، فمكعبات الثلج لها فوائد كثيرة بالنسبة للجلد والوجه والبشرة.

ملحوظة هامة :

قبل أن نستعرض لحضراتكم أهمية مكعبات الثلج لتجميل الوجه والبشرة فيجب أولا أن نلفت إنتباهكم أن الإفراط أو زيادة استخدام مكعبات الثلج على الجلد والبشرة قد يؤدي إلى التهابات حادة بالجلد والحلق واللوزتين.

فوائد مكعبات الثلج في تجميل الوجه والجلد والبشرة.

  1. في حال عدم إنتظام نومك وظهور الإجهاد على أسفل العين وشحوب جلد الوجه يمكنك وضع مكعبين من الثلج على المكان المجهد لدقائق وسوف تلاحظين المفعول المذهل لتأثير مكعبات الثلج على اجهاد وجهك.
  2. قومي بتمرير مكعبين من الثلج على وجهك قبل وضع الميكياج سوف يقوم بتثبيت الميكياج لفترات طويلة مع تفتيح البشرة وظهور الاشراق على وجهك.
  3. علاج فعال جدا لجفاف البشرة في الصيف ، فقط قومي بتمرير مكعبات الثلج على وجهك لدقائق يوميا وستشعرين ببشرة رطبة وناعمة دائما.
  4. علاج فعال جدا للبشرة الدهنية والإفرازات الدهنية على بشرتك فقط قومي بوضع مكعبات الثلج في قماشة ناعمة وقومي بعمل مساج خفيف على وجهك ولاحظي الفرق الشاسع بعد جلسة المساج في دقائق.
  5. يمكن صنع مكعبات ثلج من عصائر الفاكهة وتمريرها على بشرتك لكي تمتص بشرتك فوائد الفاكهة والثلج معا.
  6. علاج فعال جدا للهالات السوداء وحب الشباب والتورمات.
  7. علاج فعال جدا للحروق الناتجة عن حرارة الشمس.
  8. يمكن صنع مكعبات ثلج من ماء الورد وعمل مساج بها على بشرتك.

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.