عاجل بالفيديو | لحظة تحطم طائرة الإمارات وإنفجارها في روسيا ومصرع جميع ركابها

كتب: آخر تحديث:

تحطم طائرة الإمارات : في حادث مروع تم فيه مصرع جميع ركاب طائرة إماراتية من طراز “بوينج” قادمة من دبي إلى جنوب روسيا وعددهم 61 شخص حسب ماتم نشره على وكالة “تاس” الممثلة لوزارة الحالات الطارئة في روسيا.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة بأن الطائرة التي تحطمت من طراز “بوينج – 737” عند محاولة طاقمها الهبوط وتم مصرع كل من فيها وعددهم 61 شخص “55 راكب و6 من أفراد طاقم الطائرة”.

تحطم طائرة الإمارات

كما أوضح بأن الطائرة المحطمة تابعة لشركة “فلاي دبي” وكانت في رحلة قادمة من دبي إلى روستوف بروسيا ولكنها تحطمت وإنفجرت بعدها.

وتداول العديد من الحسابات مقطع فيديو تم تصويره من إحدي الكاميرات يرصد لحظة سقوط طائرة الإمارات  التابعة لشركة “فلاي دبي” وتحطمها ثم إنفجارها.

وأضافت وكالة الأنباء الفرنسية أن كل المعلومات التي لدينا هي أن الطائرة من طراز “بوينج” وفقد طاقمها السيطرة عليها أثناء الهبوط ثم سقطت وتحطمت وحاليا ليست لدينا أي معلومات تفيد عن سبب السقوط والتحطم.

وإستبعدت المتحدثة الرسمية لوزارة الحالات الطارئة بروسيا / مارينا كوستيوكوفا بأن يكون الحادث وقع جراء عمل إرهابي ، متوقعة بأنه عطل فني في الطائرة وننتظر نتائج التحقيقات والتحريات للتعرف على ملابسات الحادث الحقيقية.

وقدم الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” فور علمه بالحادث المؤسف وعلمه بوقوع ضحايا تعازيه لكل من فقد شخص بهذا الحادث وكل رئيس محافظة “روستوف” بتقديم كل التسهيلات والمساعدات لأسر الضحايا.

شاهد الفيديو “

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.