خطير بالفيديو والصور | فتاة تختفي فجأة أُثناء لقاء تليفزيوني على الهواء وتسبب رعب للمواطنين

كتب: آخر تحديث:

هل تؤمنون بوجود الأِشباح ؟ وهل تؤمنون بسيرهم بجانبنا ؟ هل تصدقون أنهم من الممكن أن يتشكلون في صورة إنسان يظهرون ويختفون فجأة ؟

هذا المشهد الذي سوف تشاهدونه بالفيديو من الممكن أن تشاهدوه في فيلم سنيمائي كأحد مشاهد أفلام الرعب التي نشاهدها جميعا ، مشهد عجز الجميع على تفسيره حتى الآن.

ففي مطار كوبنهاجن بدولة الدنمارك كانت صحفية من جريدة “ديلي ميل” البريطانية الشهيرة تجري لقاء تليفزيوني بشخص ما وأثناء حديثهما كانت فتاة تقف خلفهم وكانت ترصدها الكاميرا الخاصة بالجريدة.

وأثناء الحوار الصحفي ومرور سيدة أمام الفتاة حدثت المفاجأة بمجرد مرور السيدة أمامها رصدت الكاميرا إختفاء الفتاة فجأة بصورة غريبة ومرعبة أيضا.

فتاة تختفي فجأة
فتاة تختفي فجأة

وقامت صحيفة “ديلي ميل” بعدها بعرض الفيديو والصور الخاصة بالواقعة وتسائلت هل يوجد تفسير لهذا ؟؟ هل يمكن لأحدكم أن يفسر هذا المشهد بشكل منطقي ؟

وجائت معظم التعليقات والتفسيرات على مقطع الفيديو بأنه شبح لفتاة ، وتعليقات أخرى تناولت المشهد بسخرية ، وتعليقات أخرى شككت في صحة الفيديو وغير مقتنعة بالمشهد أن يحدث.

وعرضت صحفية ومراسلة الجريدة التي حدث معها المشهد الفيديو الخاص بالواقعة وعلقت عليه قائلة “يبدو أنها لحظات جنونية لإختفاء فتاة” ، مؤكدة أن إختفاؤها أحدث جدلا وضجة كبيرة وذعر على مواقع التواصل الإجتماعي على الإنترنت ن ومازال سبب إختفاء الفتاة أمام كاميرا تصور لقاء تليفزيوني مباشر على الهواء لقناة TV2 الدنماركية غير معروف حتى الآن.

شاهد الفيديو : 

 

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.