عاجل : فتح باب الهجرة إلى مقاطعة كيبيك في كندا لسنة 2016 بدون شرط اللغة الفرنسية

كتب: آخر تحديث:

 

تعتبر كندا من البلاد التى تعتمد بشكل كبير  على المهاجرين ولديها سجل مشرف ورائع فى الحياة الكريمة وحفاظ الحقوق الشخصية للجميع بالاضافة الى قيام كندا بمساعدة كل المهاجرين اليها  وفى سياق متصل اعلنت مقاطعة كيبيك الكندية ذات الاغلبية الناطقة للغة الفرنسية فتح باب الهجرة اليها مع عدم اجتياز اختبار اللغة الفرنسية حيث اعلن المسئول عن ملف الهجرة بالمقاطعة عن ان السلطات هناك سوف تقبل طلب 6300 شخص مقدم اليها هذا العام بدون النظر فى شرط تعليم اللغة الفرنسية . لهذا العام

وسيتم قبول هذه السنة المتحدثين باللغة الإنجليزية أو الفرنسية ، مع ضرورة التوفرعلى خبرة في عمل ما ، هذان العاملان سيلعبان دور قبولك في الهجرة إلى هذه المقاطعة . ويتم إرسال الطلب بطريقتين ، إما عبر البريد أو عبر الأنترنت ، هذه الأخيرة التي تعتبر الأفضل ، حيث يتم الرد في 24 ساعة بالقبول أو الرفض.

وكانت كندا فى ما السابق تتطالب المتقدمين الى الهجرة اليها باتقان اللغة الفرنسية والانجليزية بشكل متوزان

ولتقديم الإستمارة تقوم بالدخول إلى الرابط التالي :

  canada immigration

تملأ معلوماتك الشخصية ويجب أن تكون صحيحة كلها ، ثم أخيرا تضغط علىsubmit form ، وللعلم أن هذه الطريقة تستمر حتى تاريخ 31 مارس 2016، بالتوفيق للجميع.

 

التعليقات

  1. اسمي ادريس ازي من المغرب ابحث عن وسيلة للذهاب الى كندا من اجل تحسين العيش والحصول على عمل للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بناوعلى الرقم التالي0674642431وشكرا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.