الشيخ مبروك عطية لأحد المتصلين على الهواء” أمك تِعبانة وعقربة وربنا ياخدك إنتي وأمك”

الشيخ مبروك عطية لأحد المتصلين على الهواء” أمك تِعبانة وعقربة وربنا ياخدك إنتي وأمك”

في أثناء حلقة من حلقات برنامج “الموعظة الحسنة” الذي يقدمه الداعية الإسلامي الشيخ / مبروك عطية ، قام أحد المتصلين هاتفيا خلال البرنامج الذي يذاع على قناة دريم بالشكوى من المعاملة السيئة التي يلقاها من إبنته لصالح أمها.

وقال : لقد إنفصلت عن زوجتي منذ فترة وقامت زوجتي بتعمد أن تقول لإبنتها أشياء خاطئة عني لكي تكرهني ، وبالفعل إبنتي تتعامل معي بمنتهى القسوة ، وقامت برفع دعوى قضائية ضدي ، ولا تسأل عني ولا تريد التعامل معي.

الشيخ مبروك عطية

ولكننى أتعامل معها وأسأل عليها لأن الله سوف يسألني عنها يوم القيامة ، ولكنني لا اعرف ماذا أفعل فهذه إبنتي.

وبعدها قام الداعية الإسلامي الشيخ / مبروك عطية بالتحذير الشديد من عقوق ومعاداة الوالدين والوقوف مع طرف ضد الآخر فيجب أن تكوني نسمة في حياة والدك ووالدتك بغض النظر عن من منهم المسيئ للآخر ، فيجب أن تكوني محايدة بل وتحاولين الصلح بينهم ولم الشمل مرة أخرى.

وأضاف الداعية الإسلامي الذي وجه كلامه لإبنة الرجل قائلا ” إوعي تلبسي توب أمك ضد أبوكي ربنا ياخدك إنتي وأمك، ولازم تعرفي إن ده بابا، ومتسمحيش لأمك إنها تجيب سيرته ، وإوعي تصدقي إن أمك ضحية دي عقربة وتِعبانة.

وتابع قائلا : “البسي توب أمك جوة الشقة، لكن أحذري إنك تلبسي توب أمك ضد أبوكي ، واللي معرفتش مامي تعمله تعمليه إنتي، أمك عقربة وتِعبانة مش ضحية، هي في نعمة تحت ضل الراجل ده ومش حاسة بيها”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *