وضعت الملح على البنطلون الجينز لتحل مشكلة يعانى منها الكثيرون!ونتيجة مذهلة حقاً

كتب: آخر تحديث:

البنطلون الجينز يعد من أكثر الملابس العملية التى تستخدم كثيراً خصوصاً للشباب ،فالكثير من الشباب يفضلون إرتداء البنطلون الجينز لأنه مريح وعملى فى إرتدائه،ولكن أغلب ربات البيوت يعانون من تنظيف البنطلون الجينز ،نظراً لأن خامة الجينز كثيفة وثقيلة ،وإذا تم تنظيف البنطلون الجينز فى الغسالة ستعمل على تأكل اللون بسرعة فيبدو البنطلون وكأنه قديم جداً.

اليوم نقدم لكم حلاً عبقرياً لتنظيف البنطلون الجينز دون معاناه للمحافظة على لون البنطلون الجينز مدة طويلة وكأنة جديد دون بهتان اللون.

من الطرق التى تكاد تكون غريبة نسبياً هى التنظيف بواسطة الملح ،فالملح يعتبر من أقوى المنظفات واللذى يقوم بعمل تعقيم للأشياء فى نفس الوقت ،واليوم سترى تنظيف البنطلون الجينز بالملح ،فعلاً مذهل..تابعوا معنا بالفيديو

أقرأ أيضاً:-وضع 3 إسفنجات فى الثلاجة ،عندما ترون ماذا حدث !ستفعلون مثله فى الحال

أسهل وأسرع طريقة لإزالة بقع الصدأ من الملابس تمامآ

أفضل حل سحرى لإزالة بقع الكلور من على الملابس بسهولة

طريقة تنظيف البنطلون الجينز دون بهتان اللون

  • ضعوا كمية مناسبة من الملح على البنطلون الجينز وعليه كمية من الماء وقوموا بالضغط عليه قليلاً ،ثم أشطفوا بالماء ،ستجدوا أن البنطلون الجينز عاد نظيفاً ولونه كما هو.
  • يمكنكم وضع البطلون فى كيس بلاستيك ثم وضعه فى الفريزر لمدة ليلة ،ثم أخرجوه من الفريزر وضعوه فى الغسالة وقوموا بالتشغيل الغسالة بإستخدام ماء بارد بدون مسحوق.
  • عند تصليت مججف الشعر على الملابس والقمصان فيغنيكم عن إستخدامن المكواه ويعمل على فرد الملابس دون مجهود.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.