خمسة أنواع من الأطعمة قد تسبب وفاتك تأكلها يومياً

كتب: آخر تحديث:
ahmed fayq

الأطعمة الضارة ، الصحة تاج فوق روؤس الأصحاء ومن هذه المقولة كان لزاماً علينا نحن القائمين على موقعكم ثقفني أن نحاول جاهدين من مساعدة قرآئنا الأعزاء في معرفة بعض العادات السيئة في عملية إختيار وتناول المأكولات اليومية لنا ولأولادنا فتابعونا في مقالة اليوم عن بعض الأطعمة التي قد تضر بنا وبصحة أولادنا دون أن نعلم … وهي :-

الأطعمة التي تؤدي الي الوفاه

1- البيض الني واللحوم الحمراء والبيضاء التي لم تطهو على النار جيداً : لإحتوائهم على بكتريا السلامونيلا التي تسبب التهابات معوية ومغص حاد وتتفاقم أضرارها اذا انتقلت الى الدم.

2- المحار : فهو مصنف كأعلى أنواع الأطعمة التي قد تسبب التسمم لإحتوائه على مادة النوروفايروس والتي تسبب التهابات المعدة والأمعاء.

3- الأندومي : أو المكرونة سريعة التحضير فهي من أهم الأطعمة المسببة لأمراض القلب وخاصة الازمات القلبية وكذلك مرض السكري وإضرابات القولون.

4- الوجبات السريعة : فهي عديمة الفائدة لإحتوائها على أحماض دهنية تسبب السمنة وزيادة الوزن كما أشارت آخر الدراسات الأمريكية أن الوجبات السريعه تقتل سنوياً ما يقارب 3 مليون شخص حول العالم أي أكثر مما تقتله الحروب والتدخين.

5- الشوكولاته : معشوقة السيدات والأطفال وحتى الرجال فقد أكتشف مؤخراً أنها تحتوي على كمية قليلة جداً من مادة أثيوبرومين كلويد والتي من الممكن أن تسبب التسمم اذا ما أكلت منها كمية كبيرة في وجبة واحدة.

وأخيراً نرجو من القرآء الأعزاء مشاركتنا بتعليق حول أخطر معلومة لم تكونوا على علم بها نفعنا الله وإياكم ووفقنا لما فيه الخير ورزقنا خير الدنيا والآخرة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.