بعد تطاول الزند علي رسول الله …. دعوات غاضبه لأقالته والمشيخة ترد كبر دماغك

كتب: آخر تحديث:
أثار الحديث الذي اجراه وزير العدل المصري احمد الزند يوم الجمعة في قناة مصرية ردود فعل غاضبه بعد ما قال فيه أجابه علي سؤال احتمال حبسه للصحفيين  يتهمهم بالنيل منه قال انه سيحبس أي شخص حتي لو كان النبي صلي الله عليه وسلم حسب قوله.

ردود الأفعال علي تصريحات الزند :

وقد قام نبيل الوحش بإعلان برفع دعوي لعزل الزند من منصبه وحسب قول نبيه الوحش أن تصريحات ازند تستوجب عزل الزند فورا باعتباره فقد الصلاحية بحنثه باليمين والدستور الذي اقسم عليه”.

وقد قال الأمين العام السابق للمجلس الأعلى للصحافة أن رغبة الزند في حبس بعض الصحفيين الذي كشفوا أوجه فساده ومخالفاته تؤكد عداوته لحرية الصحافة وهو أمر معروف عنه .

وقد أضاف في أشارة منه علي تطاول الزند علي رسول الله صلي الله عليه وسلم ” وقد نجاوز الزند انتهاكه للدستور إلي انتهاك القرآن والرسول حيث قال انه يمكن ان يحبس النبي صلي الله عليه وسلم وان القضاة في منزله اعلي من الأنبياء وكل ذلك يستوجب عزله من منصبه فورا .

وقد وصف نشطاء التواصل الاجتماعي علي توتير تصريح احمد الزند عن حبس رسول الله هو تطاول علي مقام رسول الله صلي الله عليه وسلم وقد علقوا أن الزند لا يستطيع قول ذلك علي السيسي نفسه حسب ما جاء في التغريدات .

ومن جانب أخر مشيخة الأزهر فقد تعاملت مع تصريح الزند كانه لم يحدث ولم تقم بالتعليق عليه وحسب ما جاء في جريدة التحرير قام مصدر من داخل مشيخة الأزهر بالتصريح بان المشيخة رفعت شعار كبر مخك وذلك لتجاهلها الأمر لتجامل وزير العدل .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.