حالة الطقس | الأرصاد تحذر من تقلبات جوية خطير خلال اليومين القادمين وتقدم نصائح هامة للمواطنين

كتب: آخر تحديث:

 

حذر المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية الدكتور / وحيد سعودي ، حيث أكد بأن حالة الطقس في الفترة القادمة سوف تشهد تقالبات خطيرة وحادة ، وأكد بأن سوف يحدث إنخفض شديد في درجات الحرارة مع تكون السحب المنخفضة والممطرة على كافة محافظات جمهورية مصر العربية.

ويصاحب هذا الإنخفاض الشديد في درجات الحرارة نشاط الرياح والعواصف المثيرة للأتربة والرمال وإضطرابات بحركة الملاحة البحيرة.

حالة الطقس

وأكد المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية الدكتور / وحيد سعودي في بيان صحفي له اليوم بأن الطقس في الفترة الحالية يعتبر طقس طبيعي بالنسبة للفترة الانتقالية في حالة الطقس التي نمر بها الآن بين فصل الشتاء وفصل الربيع وتتصف هذه الفترة بين الشتاء والربيع بالتقلبات والتغيرات الخطيرة والسريعة في حالة الطقس.

وقدمت هيئة الأرصاد الجوية نصائح هامة جدا للمواطنين ، حيث أكدت على المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة الشتوية خلال الأيام القادمة وخاصة في فترة الليل من اليوم حتى الساعات الأولى من الصباح.

جدير بالذكر بأن حالة الطقس تشهد منذ فترة تقلبات عديدة من إنخفاض شديد لدرجات الحرارة لإرتفاع مفاجئ مرة أخرى على معظم أنحاء البلاد ، وإرتفاع الأمواج وشدة الرياح والعواصف الترابية.

ولكن استقر الطقس في الفترة الاخيرة على إرتفاع درجات الحرارة إلى حد ما في فترة الظهر حيث تنخفض درجات الحرارة تدريجيا خلال اليوم حتى يصبح باردا من الساعات الأخيرة في اليوم وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.