أخيرا حل مشكلة نفاذ بطارية المحمول |كوريون يبتكرون تقنية حديثة تشحن هاتفك لـ 7 أيام متواصلة

كتب: آخر تحديث:

 

نفاذ بطارية المحمول الخاص هي مشكلة يعاني منها ملايين من الناس الذين يستخدمون الهواتف المحمولة الحديثة حيث يوجد بها تطبيقات تقوم باستهلاك سريع جدا لعمر البطارية مما يعرض الكثير من الناس لمشاكل كثيرة عندما تنفذ منهم البطارية وهم خارج المنزل أو العمل.

وبالرغم من محاولات الشركات المصنعة لتطوير عمر البطارية وجعلها تدوم لوقت أطول ولا تنفذ سريعا نتيجة شكوى معظم المستخدمين بسبب قصر عمر البطارية إلا أنهم لم يجدوا حتى الآن طريقة لحل مشكلة نفاذ شحن البطارية سريعا.

ولكن مؤخرا فاجأ علماء كوريون الجنسية من جامعة “بوهانج” للعلوم والتكنولوجيا في كوريا الجنوبية بتصميم خلية وقود أكسيد صلب بامكانها أن تحل محل البطارية في جميع الهواتف المحمولة الحديثة

نفاذ بطارية المحمول

تقنية تشحن الهاتف لأسبوع

ونشر الموقع الأمريكي الشهير ENGADGET معلومات هامة عن هذه التقنية الحديثة ، حيث ذكرت بأنها لا يوجد مثلها بالعالم وهي الأولى من نوعها في عالم التكنولوجيا ، حيث تتميز صفاتها بأنها مصممة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع أقطاب كهربائية وأغشية رقيقة ، وهو الشئ الذي يضيف إليها مميزات أكثر من البطاريات السابقة أو المعتادة في جميع الهواتف الذكية.

وصرح العلماء الذين إبتكروا هذه التقنية يجعل بطارية الهواتف الذكية تدوم لمدة 7 أيام متواصلة بأقصى إستهلاك للهاتف ، وسوف يتم في القريب العاجل إعتماد هذه التقنية وتطبيقها على أجهزة المحمول لتكون متاحة الاستخدام من كافة المستخدمين.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.