موعد مباراة الأهلي و ريكرياتيفو دو ليبولو والقنوات الناقلة بدور 32 دوري أبطال إفريقيا

كتب: آخر تحديث:

مباراة الأهلي اليوم، نقدم لكم عشاق كرة القدم القنوات الناقلة و موعد إقامة مباراة الأهلي و ريكرياتيفو دو ليبولو الأنجولي بمباراة ذهاب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا، والتي يستضيفها الفريق الأنجولي على ملعبه “كالولو ستاديوم”  ووسط جمهوره، في بداية مشواره الأفريقي الطامح للوصول لمنصة التتويج والحصول على لقب بطل دوري أبطال إفريقيا موسم 2016.

مباراة الذهاب بين الأهلي المصري و ريكرياتيفو الأنجولي، بداية الانطلاقة الإفريقية للنادي الأهلي لاستعادة اللقب الأقوى على صعيد الأندية الإفريقية والمؤهل للعب ببطولة العالم للأندية مع كبار كرة القدم بجميع دول العالم والتي تستضيفها اليابان.

أجرى النادي الأهلي مرانه الرئيسي اليوم الجمعة على ملعب مدينة ليبولو التي ستستضيف مباراة ذهاب دور 32 بدوري أبطال إفريقيا يوم السبت الموافق 1 مارس 2016، في تمام الساعة الرابعة من عصر القاهرة، ويعكف الآن الجهاز الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الهولندي “مارتن يول” على متابعة أشرطة مسجلة للفريق الأنجولي للوقوف على نقاط الضعف والقوة قبل وضع التشكيلة النهائية للنادي الأهلي لخوض مباراته أمام ريكرياتيفو الأنجولي.

وأكد مدرب النادي الأهلي على جهازية الفريق وامتلاكه الخبرة الإفريقية الكافية التي ستمكنه من أداء مباراة جيدة أمام ريكرياتيفو الأنجولي، وتخطي جميع الظروف الصعبة التي تواجه الفرق المصرية بمبارياتها الإفريقية على مدار السنوات الماضية، مشيرا للقوة الهجومية التي يتمتع بها الفريق الأنجولي والذي يضعها النادي الأهلي في حساباته قبل خوض المباراة اليوم السبت.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي و ريكرياتيفو الأنجولي

تنقل مباراة النادي الأهلي و فريق ريكرياتيفو الأنجولي، عبر قنوات النيل للرياضة، وقناة الحياة 2 وقناة أون تي في الفضائية، على القمر الصناعي المصر النايسات بالموقع المداري 7 غرب.

توقيت مباراة الأهلي ريكرياتيفو الأنجولي اليوم السبت 12-3-2016

تقام مباراة الأهلي و ريكرياتيفو الأنجولي في التوقيتات التالية:

  • الساعة 16:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.
  • الساعة 175:00 بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية.
  • الساعة 18:00 بتوقيت مدينة أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة.
  • الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش.

تحديث:

تقام اليوم السبت مباراة كرة القدم بين الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي ضمن مباراة العودة لدور 32 من دوري أبطال أوروبا، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل، ونشرنا لكم بعالية تردد القنوات الناقلة لمباراة  الأهلي اليوم بدوري أبطال إفريقيا، وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.