عروض عيد الأم في كارفور مصر – أحدث عروض كارفور

كتب: آخر تحديث:

عروض عيد الأم في كارفور مصر ، يقدم أكبر هايبرماركت في الشرق الأوسط، كارفور، عروض وتخفيضات مذهلة بمناسبة عيد الأم، فكل عام يحتفل المصرين بمناسبة عيد الأم في يوم الحادي والعشرون من شهر مارس.

عروض عيد الأم في كارفور مصر

ويقدم كارفور مصر في عيد الأم هذا العام 2016، عروض علي السلع الغذائية، من مكرونة، أرز، زيت، سمن، دجاج، ديك رومي، جبن، ألبان، لانشون، معلبات، شيكولاتة، تورتة، بيبسي، عصائر وغيرها من السلع الغذائية الأخري.

كما قدم كارفور مصر عروض علي الأجهزة المنزلية من ميكرويف، خلطات، مبرد مياه، محضر طعام، مكواه شعر، مكواه ملابس، وأدوات المطبخ، حلل، أكواب، أطباق.

وأيضا قدم كارفور عروض علي الملابس الحريمي والرجالي، وملابس الأطفال، والعديد من العروض المميزة التي ينفرد بها كارفور في عيد الأم.

عروض عيد الأم من كارفور 1 عروض عيد الأم من كارفور 2 عروض عيد الأم من كارفور 3 عروض عيد الأم من كارفور 4 عروض عيد الأم من كارفور 5 عروض عيد الأم من كارفور 6 عروض عيد الأم من كارفور 7 عروض عيد الأم من كارفور 8 عروض عيد الأم من كارفور 9 عروض عيد الأم من كارفور 10 عروض عيد الأم من كارفور 11 عروض عيد الأم من كارفور 12 عروض عيد الأم من كارفور 13 عروض عيد الأم من كارفور 14 عروض عيد الأم من كارفور 15 عروض عيد الأم من كارفور 16 عروض عيد الأم من كارفور 17

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.