عاجل | حماة تقتل زوجة إبنها بطريقة بشعة بسبب شاحن موبايل .. لن تصدق ماذا فعلت لإخفاء جريمتها عن الزوج

كتب: آخر تحديث:

حماة تقتل زوجة إبنها : هل تصدق بأن شاحن موبايل ممكن أن يكون سبب في إنهاء حياتك أو يؤدي إلى مقتلك ؟ ، بالفعل حماة تقتل زوجة إبنها بسبب شاحن موبايل.

حماة تقتل زوجة إبنها

فمنذ قليل نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف غموض مقتل زوجة شنقا داخل منزل الزوجية بكفر مجاهد بمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة بعد تقرير الطب الشرعي ومفتش الصحة بوجود شبهة جنائية في طريقة الوفاة.

وقد أسفرت تحريات المباحث وجهود فريق البحث الجنائي  إلى أن الوفاة ليست طبيعية بل هي جريمة قتل ورائها  السيدة “س.م.ع” 56 سنة – ربة منزل وصفتها “حماة القتيلة” وإرتكبت جريمتها بسبب خلافات أسرية فيما بينهم.

وعلى الفور تم الدفع بقوة لضبط المتهمة وبمواجهتها أنكرت في البداية وقالت بأن الوفاة طبيعية ولا تعلم شيئا عن أن الفتاة ماتت مخنوقة.

وبمواجهتها بتقرير الطب الشرعي إعترفت بإرتكاب الجريمة وجاء في أقوالها أن الجريمة كانت على سبيل الخطأ وأنها لم تكن تقصد قتلها حيث بدأ الأمر بنداء والد زوج القتيلة “حما القتيلة” لتجلب له شاحن الموبايل الخاص به ولكن الفتاة تجاهلت نداؤه كثيرا حتى إنفعلت حماتها عليها وقامت بنهرها على ذلك ولم تقبل الفتاة بأسلوب كلامها مما أدى إلى نشوب شجار بينهما بالأيدي وأثناء تدافعهما قامت المتهمة بجذب القتيلة من الإيشارب التي كانت ترتديه فقام الأيشارب بالضغط على رقبتها مما أدى إلى خنقها ووفاتها في الحال.

إخفاء معالم الجريمة

وقالت أنها حاولت بعد إكتشاف وفاة الفتاة أن تجعل الوفاة طبيعية وإخفاء معالم الجريمة فقامت بإبلاغ الوحدة الصحية بأن الفتاة قد توفت وفاة طبيعية وطلبت تصريح الدفن ولكن مفتش الصحة اشتبه بأن هناك شبهة جنائية في الجريمة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.