غريب بالصور | فتاة تدمن شرب الخل منذ الصغر حتى أصبحت تشرب زجاجتين خل يوميا .. لن تصدق ماذا حدث لها في عمر 19 عام

كتب: آخر تحديث:

شرب الخل : استمرارا للأشياء والقصص الغريبة التي تحدث في حياتنا في جميع الأشياء حتى وإن كانت أشياء لا تصدق أو يمكن أن يستوعبها العقل.

هل شرب أحدكم الخل من قبل حتى ولو بالخطأ ؟

هل تعرفون طعمه وصعوبة تناوله حتى وإن كانت رشفه واحدة ؟

في قصة غريبة وحدث غريب من نوعه قامت فتاة بريطانية الجنسية وتدعى ( إيلا روبي ) وتبلع من العمر 19 عاما بإدمان شرب الخل بسبب تعودها على شربه وهي في سن صغير من عمرها حتى إزداد الأمر مع مرور الوقت حتى أصبحت تقوم بسرقة أكياس وزجاجات الخل من المحلات لتشربها.

ووصل الأمر إلى تناولها لزجاجتين من الخل يوميا حتى قلقت والدتها وخافت عليها من إصابة أعضائها ومعدتها بإصابات خطيرة بالإضافة إلى الاضرار الأخرى الصحية الناتجة عن الإفراط في تناول أو شرب الخل.

وبحسب ما ذكره موقع “Mirror” العالمي بعد مقابلة وحوار صحفي مع الفتاة لمعرفة ماهو السبب الذي جعل فتاة في عمر المراهقة أن تدمن شرب الخل وأن تعرض حياتها للخطر.

واتضح بأنها كانت بدينة للغاية وكان وزنها زائد وثقيل جدا وقال لها أحد أصدقائها بأن الخل يقوم بإنزال الوزن بسرعة فائقة مما جعلها تقوم بهذه التجربة.

وفي فترة قليلة للغاية فقدت الفتاة البريطانية  أكثر من 20 كيلو جرام من وزنها وأصبحت رشيقة للغاية مما دفعها لشرب الخل يوميا على معدة خالية وبين الوجبات وقبل النوم حتى تأكل كل ما تحب ولا تحرم نفسها من شئ وفي نفس الوقت تحصل على جسم رشيق وممشوق وجذاب.

فتاة تدمن شرب الخل
فتاة تدمن شرب الخل
فتاة تدمن شرب الخل
فتاة تدمن شرب الخل
فتاة تدمن شرب الخل
فتاة تدمن شرب الخل

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.