موعد مباراة الزمالك والمقالون اليوم والقنوات الناقلة

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم عشاق الساحرة المستديرة ومتابعي الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مباراة الزمالك والمقاولون العرب، ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرون، والمقرر لها أن تقام اليوم الأحد على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، ويقودها الحكم الدولي جهاد جريشة.

يخوض الزمالك مباراة اليوم بع أن أضاع فرصة سانحة لتقليص الفارق من النقاط مع غريمة الأهلي، والذي اتسع ليصل لـ 9 نقاط عقب الانتصار الذي حققه الأهلي أمس على مصر المقاصة بمباراة قوية شهدت ندية من الفريقين حتى صافرة الحكم بعد انتهاء الوقت بدل الضائع.

الزمالك والذي اخفق في تحقيق الفوز الأول تحت قيادة المدير الفني الجديد الإسكتلندي”ماكليش، سيخوض مباراة اليوم لتحقيق عدة أهداف منها أن يقدم المدرب الجديد نفسة لجماهير الزمالك، والأمر الأخر زيادة رصيد نقاطه المتوقف عند 38 نقطة يحتل بهم المركز الثاني بترتيب جدول المسابقة.

ذائب الجبل أو فريق المقاولون العرب، والذي يعاني بشدة هذا الموسم بسبب تذبذب النتائج وثرة الإخفاقات وتغيير المدربين والذي تسبب في تمركز الفريق بالترتيب الخامس عشر بجدول الدوري الممتاز لكرة القدم، و الفريق مهدد بشدة من الهبوط لدوري القسم الثاني إم لم يستطع جهازه الفني واللاعبون تحسين ترتيبهم بالمباريات القادمة.

توقيت مباراة الزمالك والقنوات الناقلة

تقام مباراة الزمالك والمقاولون العرب في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، 17:55 بتوقيت جرينتش التوقيت العالمي، وتنقل المباراة عبر ثلاث قنوات فضائية هم النيل للرياضة، وقناة الحياة 2 الفضائية، وقناة أون تي في.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.