وزارة القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بدولة الكويت جميع المؤهلات والسن حتى 40 عام

كتب: آخر تحديث:

فرص عمل بدولة الكويت : في إطار الجهود المبذولة من الدولة للتقليل من نسبة البطالة في جمهورية مصر العربية ومساعدة الشباب على العمل سواء داخل مصر أو خارجها.

فرص عمل بدولة الكويت

أعلنت وزارة القوى العاملة عن عدد من فرص العمل بدولة الكويت الخليجية الشقيقة بشركة الضمان الخليجية ، حيث أعلنت الشركة عن حاجتها إلى 150 فرد للعمل بمهنة ضباط أمن وحراسة بمؤهلات متوسطة وفوق متوسطة ومؤهلات عليا وأن لا يقل الطول عن 170 سنتيمترا ، والسن من 25 حتى 40 عام ، وقد حددت راتب شهري مبدئي لفترة التدريب 115 دينارا كويتيا أي مايعادل 3000 جنيها مصريا ، مع توفير وجبات وسكن الإقامة ووسائل الإنتقالات من السكن إلي العمل والعكس ، والتأشيرة وتذاكر السفر.

وأصدر السيد وزير القوى العاملة / جمال سرور  بيان هام بشأن الوظائف والشروط وكيفية التقديم حيث قال في البيان بأن طلبات التقدم للوظائف تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي بمقر ديوان عام وزارة القوى العاملة ، وعنوانها 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر – القاهرة.

وتقدم الطلبات مرفقا بها السيرة الذاتية ، وشهادة المؤهل ، وشهادة الخبرة ، وحذر بأنه لن يتم قبول أي طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة ، وبعد فرز الطلبات سيتم تحديد مواعيد المقابلات مع لجان الإختبارات المختصة بالشركة الكويتية وذلك يتم أيضا بمقر ديوان عام وزارة القوى العاملة وتحت إشرافها.

وأكد وزير القوى العاملة / جمال سرور  بأن مكتب العمال بسفارة مصر بدولة الكويت قد قام بتوفير فرص العمل هذه في ظل تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لمحاربة البطالة وتقليلها داخل مصر وخارجها.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.