عمرة لراحل : أطلب عمل عمرة لمتوفي

كتب: آخر تحديث:

عمرة لراحل، مجموعة علي الفيسبوك إنشائها عدد من الشباب المصريين المقيمين بالمملكة العربية السعودية، وخصوصا بمدينة مكة المكرمة والطائف و جدة وغيرها من المدن القريبة من الحرم المكي الشريف.

وتعتمد فكرة المجموعة الذي لاقت رواجا كبيرا علي موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” والذي أعتبرها أنا شخصيا من أفضل بل هي بالفعل أفضل مجموعة خدمية دعوية علي الفيسبوك، فصفحة عمرة لراحل، يقوم من خلالها مجموعة من الشباب المسلم المحترم بعمل عدد كبير جدآ من العمرات عمن رحلوا ولم يؤدوا العمرة ولا يستطيع ذويهم تأديتها عنهم. ويقومون بعمل كل ذلك تطوعا مبتغيا فقط رضا الله ودعاء أهالي المتوفين.

وتعتمد فكرة عمل فريق عمرة لراحل، بوضع بوست مثبت أعلي الصفحة بمعود محدد من قبل، يقوم الأعضاء من خلاله بالتسابق بوضع أسماء ذويهم المتوفين بحد أقصى اسمين لكل عضو فقط،  ومن ثم يجمع الأدمن الأسماء بالتسلسل حسب العدد المطلوب كل مرة وبأسبقية الحجز بالبوست، ثم يقوم مجموعة من الأدمن، بأخذ مجموعة من الأسماء حسب التسلسل ويؤدوا عمراتها، وأثناء أداء العمرة يقوم الأدمن المختص بمتابعة تنفيذ العمرات بالتقاط صورة توثيقية من داخل الحرم بالأسماء التي تمت عمراتها ويقوم بنشرها في الجروب هنا لإعلام ذويهم انه تم تأديتها.

وفي النهاية نضع لكم رابط هذه الصفحة الأكثر من رائعة ، الذي نسأل الله التوفيق والنجاح والتقدم لكل المتطوعين بها راجين الله لهم الصحة والعافية والأجر العظيم بأذن الله تعالي.

عمرة لراحل

بالله عليكم لا أرجو منكم في النهاية ألا دعوة صالحة لأبي المتوفي سيد علي”رحمة الله عليه”.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.