موعد مباراة أرسنال وتوتنهام السبت 5-3-2016 والقنوات الناقلة

كتب: آخر تحديث:

في افتتاح مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز وعلى أرضية ملعب وايت هارت لن معقل فريق توتنهام ، حيث مباراة ديربي مدينة لندن تجمع بين توتنهام وأرسنال .

 

 ظروف أرسنال  وتوتنهام قبل مباراة ديربي لندن  :

انتهت مباراة أرسنال وتوتنهام التي أقيمت على ملعب الإمارات بالتعادل الإيجابي 1-1 ، إلا أن كلا الفريقين يدخل مباراة اليوم ولابديل عن الفوز من أجل مواصلة مشوار المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي .
توتنهام يحتل المركز الثاني في ترتيب فرق البريمرليج برصيد 54 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن ليستر سيتي المتصدر ، فيما يحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 51 نقطة .
وتعود أهمية المباراة لأنها تعتبر ديربي العاصمة لندن ، كما أنها ستقرب بنسبة كبيرة الفريق الفائز من الاستمرار في مشوار المنافسة على لقب البريمرليج هذا الموسم .

أرسنال  تلقى الخسارة في المباراة الماضية على أرضه أمام   سوانزي سيتي  بهدفين لهدف ، فيما تلقى توتنهام الخسارة من   وست هام يونايتد بهدف نظيف

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام والقنوات الناقلة  :

وستقام مباراة أرسنال وتوتنهام اليوم السبت 5 مارس 2016 على أرضية ملعب وايت هارت لين   ،وذلك في تمام الساعة الثالثة إلا الربع عصراً بتوقيت القاهرة ، الرابعة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة .

وستنقل أحداث المباراة على شاشة  قناة  beIN Sports 2HD  ويعلق عليها فهد العتيبي .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.