اتبعوا هذة الخطوات السهلة لكى تذيبوا دهون الفخدين البشعة فى أسبوع واحد فقط

كتب: آخر تحديث:

تعد مشكلة الوزن الزائد  وتراكم الدهون من أصعب المشاكل التى تواجه بعض الناس ،حيث أن الأكثر شيوعآ لدى الناس هو تجمع الدهون فى منطقتى الفخدين والبطن والذى يعرف بالكرش ،فهاتين المنطقتين يكون تجمع الدهون فيهما بشكل أكبر عن باقى الجسم ،وهاتين المنطقتين أيضآ ليس من السهل إذابة الدهون فيهما بشكل سريع،لذلك سميت الدهون فيهما بالدهون البشعة،والتى لا تذاب أو تحرق عن طريق أنظمة الريجم المختلفة.

ولحل مشكلة دهون الفخدين ودهون البطن ،هناك بعض الحركات والخطوات السهلة والغير شاقة لحرق هذة الدهون الصعبة فى وقت قصير، تابعوا معنا:-

خطوات إذابة دهون الفخدين

هذة الحركة التى فى الصورة أمامكم تسمى الركلة الجانبية ،أى تقوم بعمل ركلة من الجانب مثل الصورة فهذة الحركة تعمل على إذابة دهون الفخدين مما يجعل شكل الفخدين منحوتين وليس ملتصقين ببعضهما.

أقرأ أيضآ

بالفيديو:طريقة رهيبة للتخلص من الكرش فى 90ثانية فقط للرجال والنساء!
وصفة خطيرة مجهولة حتى الأن ،ولكن تفقدك 3 كيلوا فى 5 أيام فقط!

هذة الصورة بها 5 ركلات من بينهم ركلات تعمل باليد فهى تعمل أيضآ على إذابة دهون الذراعين وتجعل شكل الذراعين منحوتين وليس بهم ترهلات.

أما عن هذة الحركة فهى تعمل على إذابة دهون البطن وتجعل البطن مسطحة مع كل مرة تفعل فيها هذة الحركة تشد من عضلات البطن تدريجيآ.

هذا الفيديو فيه شرح تمارين بسيطة لإذابة دهون الفخدين والبطن بطريقة مبسطة ،إذا إتبعتوا هذة الحركات ستفتتون الدهون البشعة دون الحاجة لعمل ريجيم قاسى والذى لا تعطى أى نتيجة لهاتين المنطقتين بالتحديد.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.