بالفيديو : العثور على سيدة ترعى كائن فضائي بمدينة كيتشيم في روسيا

كتب: آخر تحديث:

نحن نشاهد الكائنات الفضائية فقط في الأفلام الأجنبية ، ولكن هناك الكثير من القصص المثيرة التي أثارت جدل كبير والتي تثبت أن هناك كائنات من العالم الآخر تعيش في هذا الكوكب .

سنروى لكم قصة حقيقية حدثت بالفعل في أحدي البلاد ولها أدلة مادية تثبت صدقها كما سنشاهد في الفيديو .

كائن فضائي بمدينة كيتشيم

يقال أنه في عام 1996 فى إحدى القرى القريبة من مدينة كيشتيم في روسيا حيث كانت تعيش إمرأة مسنة تدعى “تامارا فاسيليفنا”  في هذه القرية وكانت تعانى من مرض نفسى .

وفي تلك الليلة سمعت المرأة صوتآ بداخلها يدعوها إلى الذهاب إلى مقبرة المدينة وبالفعل قامت بالذهاب الى هناك ليلا حيث وجدت أمامها كائن غريب يشبه كائنات الفضاء الخارجي وأنه غريب الملامح إلا أنه يشبه البشر نسبيآ وقد وجدته حيآ .

فأخدته إلى منزلها وظلت ترعاه وعاش معها أكثر من شهر وأطلقت عليه أسم “ألوشينكا”  وبعدها أخبرت جيرانها بأنها لديها إبن صغير ولكنها أخفته عنهم بسبب هيئته المرعبة ، ولكن الجيران لم يصدقوها بسبب ما تعانيه من مرض نفسي ، وإستدعو الطبيب وأعطاها حقنة مخدرة وتم نقلها إلى المستشفي وظلت تتوسل إليهم أن أبنها سيموت إن غادرت المنزل ، لكن لم ينتبهو لكلامها .

.وبعد عدة أيام  كان يتجول أحد الضباط في المنطقة وإذا به يشم رائحة كريهة صادرة من  المنزل فدفع الباب ودخل  فوجد جثة كائن غريب لم تتحلل مثل باقي جثث البشر بل تحنطت كالمومياء وتصدر منها رائحة كريهة لم تشبه رائحة جثث البشر .

فقام الضابط مسرعا بنقل الجثة للطبيب الشرعي وبعد إجراء الفحوصات عليها تأكد إنها جثة غير بشرية ، فقام الضابط بإلتقاط الصور والفيديوهات لجثة هذا الكائن الغريب ، ثم تم إستدعاء إبنة هذه السيدة وقالت أن هذا الكائن الغريب كان يعيش مع والدتها في المنزل وكان يصدر أصوات غريبة .

وبعد إجراء الفحوصات والتشخيصات أختفي أثر المومياء إلى الأبد ولم يتم العثور عليها مطلقاً ، وقد أختفت جثة “ألوشينكا” .

شاهد الفيديو :

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.