موعد مباراة أرسنال وسوانزي سيتي اليوم الأربعاء 2-3-2016 والقنوات الناقلة واحتمالية مشاركة النني

كتب: آخر تحديث:

على أرضية ملعب الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن ، وفي إطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، يستضيف فريق أرسنال فريق سوانزي سيتي .

ظروف أرسنال وسوانزي  سيتي قبل المباراة  :

حيث يسعى فريق أرسنال بقيادة الفرنسي آرسين فينجر لتعويض الخسارة التي تلقها الفريق في مباراة الأحد الماضي أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2 ، فيما يسعى فريق سوانزي سيتي هو الآخر في تحقيق الفوز في تلك المباراة ، ولا سيما بعد الهزيمة في المباراة الماضية التي ألحقها به فريق توتنهام .
أرسنال يدخل مباراة الليلة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 51 نقطة وبفارق 6 نقاط فقط عن ليستر سيتي صاحب الصدارة، والذي قد تعادل بالأمس أمام وست بروميتش بهدفين لكل فريق ، وهو ما يعطى دافع للجانرز لدخول المباراة ولا بديل عن الفوز .
على الجانب الآخر يأمل لاعبو سوانزي سيتي الهروب مبكراً من دائرة الهبوط ، حيث يحتل الفريق حتي الآن المركو السادس عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة .

احتمالية  مشاركة محمد النني من البداية :

وكان النجم المصري محمد النني قد شارك لأول مرة بالدوري الإنجليزي بقميص أرسنال كبديل في المباراة الماضية أمام مانشستر يونايتد .
فمن المتوقع أن تشهد مباراة أرسنال وسوانزي سيتي الليلة مشاركة محمد النني من البداية مع أرسنال  ، كما ألمحت بعض التقارير الصحفية عن مشاركة المصري محمد النني  من البداية  .

موعد مباراة أرسنال وسوانزي سيتي :

وستقام مباراة أرسنال وسوانزي سيتي اليوم الأربعاء 2-3-2016 في تمام العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة ، الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة .
وستنقل أحداث مباراة أرسنال وسوانزي سيتي على شاشة قناة beIN Sports 4HD  ،ويعلق عليها نوفل باشي .

وكانت نتيجة الدور الأول قد انتهت لصالح  الجانرز  بثلاثية نظيفة .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.