ازاي تخسي بطريقة سهلة وتتخلصي من السليوليت في نفس الوقت

كتب: آخر تحديث:

كثير من السيدات تحلم بجسم ممشوق رشيق خالي من أي عيوب ومع الرجيمات المختلفة يفقد الجسم والجلد خصوصا رونقة وجمالة من أثر الرجيم وهناك بعض المناطق بالجسم يصعب مع الرجيم أن تنحف وتظل بها تكتلات دهون صعبة ولكن هناك بعض الوصفات السهلة السريعة التي تقوم بها السيدة بالمنزل وتساعدها علي حل جميع مشاكل السمنة الموضعية ومشاكل الجلد بعد التنحيف .

وصفة اللف التنحيفي .

نحضر زيت جنزبيل -يضاف الية مغلي ملعقتين من الزنجبيل البودر – مع معلقة قهوة .

نخلط المكونات مع بعضها ونقوم بدهن المكان المراد تنحيفة والمصاب بالسمنة الموضعية ونقوم بلف المنطقة باليلاستك فيلم أو الاسترتش البلاستك الذي يستخدم في تغليف الاطعمة لمدة ساعه كل ثلاث أيام مع القيام ببعض التمارين الرياضيه الخفيفة .

وصفة القهوة وزيت الزيتون :

يخلط تفل القهوة مع زيت الزيتون مع زيت اللوز الحلو حتي نحصل علي عجينه متماسكة وندهن المنطقة المراد تنحيفها وعلاج السليوليت بها  ونقوم بلفها بالبلاستك فيلم الذي يستخدم في تغليف الاطعمة ونترك الخلطة لمدة ساعه ثم تشطف بماء بارد.

وصفة ماء الورد وزيت الزيتون :

نضيف ملح الحليب مع الماء الورد مع زيت الزيتون ونقوم بدهن المكان المراد علاجة من السليوليت بطريقة دائرية لمدة عشر دقائق ثم تشطف بماء بارد .

وصفة زيت اللوز وزيت جوز الهند :

نحضر زيت لوز حلو -زيت جوز هند – زيت نعناع – زيت جنزبيل – زيت زيتون .

يتم خلط هذة الوصفة بنسب متساويه وتدفئتها علي نار هادئة ودهن المنطقة المراد تنحيفها وشدها والقيام ببعض التمارين الرياضية لمدة ساعه يوميا .وهذة الزيوت تقوم بتنشيط الدورة الدموية في المكان المراد تنحيفة وشدة فنحصل علي جسم مشدود ونحيف بطريقة طبيعية وأمنه دون أستخدام مواد كيميائية تضر البشرة مع الوقت .

وصفة زيت اللوز وزيت الليمون :

نحضر زيت زيتون -زيت لوز حلو -زيت ليمون نخلط هذة المكونات وندهن بها الاماكن التي بها سليوليت مع مساج للمنطقة المراد تنحيفها بطريقة دائرية لمدة عشر دقائق يوميا .

ولكي الحرية في أختيار أي وصفة وتطبيقها مع الاستمرار في هذة الوصفات للحصول علي نتيجه أفضل .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.