تفاصيل آخر أخبار وتفاصيل هاتف آي فون 7 الجديد وأسعاره

كتب: آخر تحديث:

ينتظر عشاق الشركة الأمريكية آبل في إعلان الشركة الرسمي عن هاتفها المتوقع آي فون 7 المنتظر إعلانه بالأسواق في شهر سبتمبر المقبل .

وتسعي الشركة العملاقة في الحفاظ علي مبيعاتها العالية بالأسواق خاصة بعد هاتفها آي فون 6 وآي فون 6 بلس والذي حقق اعلي مبيعات ربحية في عام 2015 .

وفي ظل المنافسات الجديدة في سوق الهواتف وحالة التعتيم علي الهاتف الجديد للشركة فإنه تم تسريب التحديثات الجديدة المتوقع إضافتها للهاتف .

مواصفات آي فون 7

من المتوقع أن تقوم الشركة بإصدار هاتفين من نفس الإصدار بأحجام مختلفة وهي 4.7 بوصة و5.5 بوصة .

ومن المتوقع وفقاً لتقارير يونانيه عن قيام الشركة بإصدار حجم جديد كلياً للهاتف يصل إلي 4 بوصة وهو ما يؤدي إلي إحداث حالة من الربكة لدي شركات الهواتف الأخري

من المتوقع أن تقوم الشركة بثورة في تكنولوجيا الكاميرا الخاصة بها خاصة بعد شراء الشركة لشركة لينكس ، فمن المتوقع إضافة  ميزة الـ ثري دي وأيضا تحسين جودة التصوير في الإضاءة الخافتة بالإضافة إلي كاميرتين خلفيتين وهو ما يحدث ثورة في تكنولوجيا الهواتف

ويأتي الهاتف بخاصية ضد الماء الجديدة خاصة وأن الشركة قامت بإصدار آي فون 6  وبه بعض مميزات ضد الماء وهو ما أعلنت عنه الشركة مؤخراً

أضافت الشركة خاصية التعرف علي البصمة عن بعد وأيضا التعرف علي البصمة عبر شاشة الهاتف، ومن المتوقع أن يتم زيادة السعه العشوائية للهاتف الجديد لتصل إلي 3 جيجا، كما تستخدم الشر;ة في هاتفها الجديد ميزة الشحن عن بعد خاصة بعد حصولها علي براءة الاختراع .

ومن المتوقع أن يصدر الهاتف بالأسواق في نهاية شهر سبتمبر ويصل سعر الهاتف إلي قرابة الـ 12 ألف جنيه مصري، سعر الهاتف بالمملكة العربية السعودية إلي قرابة الـ 5 آلاف ريال سعودي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.