أول تصريحات ريهام سعيد بعد الحكم عليها بالحبس في قضية فتاة المول

كتب: آخر تحديث:

قضية فتاة المول ، قد استنكرت الإعلامية ريهام سعيد في أول تصريح لها بعد تلقيها خبر حكم محكمه جنح الجيزه بحبسها سنه و6 اشهر وتغريمها بمبلغ 10 الآف جنيه وقد أبدت اعتراضها الشديد علي ذلك الحكم.

قضية فتاة المول

وقد أضافت أنها تستنكر ذلك الحكم لعدم تقدير بلدها مجهوداتها التي قامت بها علي مدار السنوات السابقة من الخدمات التي قدمتها بعد 13 سنه علاج للناس المحتاجين وقامت بتوفير كافه احتياجات العلاج لهم والقيام بعمليات كثيره باهظه الثمن لخدمه مجتمعها .

وقد أضافت أيضا أنها قامت بعد مسيره عملها بإنشاء مدرسه لمساعده  ذوي الاحتياجات الخاصة وقد قامت بعلاج عدد كبير من ألأف الأطفال بفضل الله ونفت أخذ فلوس لنفسها أو تحقيق مصالحها الشخصية .

وتابعت أنها ضيعت حلم عمرها التمثيل لكي تعمل لصالح الناس الغلابة في البلد وانها كانت تجوب العالم للحصول علي علاجات لمساعده الناس في الشفاء، ولم تقصد التشهير بأحد ولا فضح احد من ضيوف برنامجها وليس لها أي أغراض لعمل ذلك.

وقد أوضخت ريهام سعيد أن فكره الأعلام ليس بها ماده لأخفاء الحقيقة والكثيرين يسبون ويقذفون ولا احد تحدث عنهم ولا يقرب لهم ولو بالتحدث، وتوجيه التهم لهم، وفي نهاية التصريح الذي أدلت  به قالت خساره يا بلدي خساره يا مصر .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.