موعد مباراة الأهلي وبتروجيت يوم الأربعاء 2-3-2016 والقنوات الناقلة

على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، حيث مباراة تجمع بين النادي الأهلي وبتروجيت في إطار مباريات الأسبوع العشرين من الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2015-2016 .

 ظروف الأهلي وبتروجيت  قبل  خوض  المباراة :

ويسعى النادي الأهلي خلال تلك المباراة بمحاولة تحقيق الفوز الذي قد فشل الفريق الأحمر في تحقيقه خلال آخر 3 مباريات للفريق بالدوري ، فبعد أن تمكن الأهلي من الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-0 ، تعادل الأهلي مع أندية طلائع الجيش وغزل المحلة والمصري ، وهو ما جعل فارق النقاط بين الأهلي والزمالك يتقلص إلي 3 نقاط فقط بعد أن وصل إلي 7 نقاط .
ومن المقرر أن يتولى مقاليد الإدارة الفنية للنادي الأهلي في مباراة الأهلي وبتروجيت أسامة عرابي والذي قد تم تعيينه كمدرب عام بالجهاز الفني الجديد للأهلي والذي يقوده الهولندي مارتن يول .
وسيشاهد الهولندي يول الذي وصل إلى القاهرة اليوم الاثنين مباراة الأهلي وبتروجيت من المدرجات ، قبل أن يبدأ مهام إدارته الفنية للفريق الأحمر رسمياً عقب المباراة ، أي أن مباراة الأهلي ومصر المقاصة ستكون هي ضربة البداية للمدير الفني الهولندي مع النادي الأهلي .
وسيقوم أسامة عرابي بقيادة تدريبات الفريق غداً الثلاثاء .
ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 41 نقطة ، فيما يأتي بتروجيت بقيادة المدير الفني طلعت يوسف في المركز السادس برصيد 30 نقطة .

وكان الأهلي قد تمكن من الفوز في لقاء الدور الأول على بتروجيت  بنتيجة  1-0  بهدف للاعب  عماد  متعب .

 

توقيت مباراة الأهلي وبتروجيت  يوم الأربعاء  والقنوات الناقلة للمباراة  :

وستقام مباراة الأهلي وبتروجيت  يوم الأربعاء الموافق  2 مارس 2016  في تمام  الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة ، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة  .

وستنقل أحداث المباراة على شاشة قنوات   نايل سبورت  والحياة 2 وأون تي في  .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *