أسماء المستبعدين من وظائف الشهر العقاري 2015 وطريقة وموعد تقديم التظلمات

كتب: آخر تحديث:

أعلنت مصلحة الشهر العقاري التابعة لوزارة العدل المصرية أسماء المستبعدين من المتقدمين للوظائف الخالية بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق والواردة بالإعلان رقم 1 لسنة 2015 وبالتحديد بوظائف كاتب وسائق وتجليد ومعاون خدمة، وحدد الموقع الرسمي لبوابة وزارة العدل طريقة  الاستعلام عن أسماء المستبعدين و كيفية تقديم التظلمات وموعد ومكان استلامها.

موعد وعنوان تقديم تظلمات المستبعدين من مسابقة وظائف الشهر العقاري 2015

نشرت أيضا بوابة وزارة العدل نموذج التقدم بالتظلمات من المستبعدين من وظائف الشهر العقاري، حيث تقدم التظلمات باليد في موعد أقصاه مرور ثلاثة أيام من تاريخ الإعلان عن المستبعدين.

وتقدم التظلمات على عنوان مصلحة الشهر العقاري باليد وذلك على عنوان المصلحة بالقاهرة وهو، 57 شارع رمسيس مصلحة الشهر العقاري والتوثيق إدارة شئون العاملين القاهرة.

“بمناسبة الأعلان رقم 1 لسنة 2015 بشأن وظائف شاغرة بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق تعلن مصلحة الشهر العقاري والتوثيق أسماء المستبعدين من المسابقة من المتقدمين لوظائف (كاتب – سائق – تجليد – معاون خدمة ) مع ذكر سبب الإستبعاد من الوظيفة المتقدم إليها من خلال البحث بإسم المتقدم ،على أن يتم التظلم باليد خلال ثلاث أيام من تاريخ النشر وفقا للنموذج المرفق بالإعلان والذي”.

وللاستعلام عن المستبعدين من وظائف الشهر العقاري بتخصصات كاتب وسائق ومعاون خدمة وتجليد من هذا الرابط، وننتظر الإعلان عن المستبعدين بما جاء من تخصصات أخري خاصة للمؤهلات العلية بوظيفة باحث ثالث بعدة تخصصات

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.